أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشركات تقنيةون بلس

OnePlus تعد واجهة OxygenOS جديدة وإيماءات تنقل محسنة لـ 6T

واجهة مستخدم بشكل وخصائص جديدة قادمة لأجهزة ون بلس

تستعد شركة OnePlus لإطلاق هاتفًا جديدًا قريبًا، وكعادة شركة وان بلس فإنها تشارك مستخدميها في نشر الشائعات حول منتجاتها الجديدة فى محاولة لخلق بعض الضجيج والدعاية المجانية عبر منصات التواصل الإجتماعي، وفي أحدث تسرب رسمي، تقول OnePlus أن الـ 6T سيكون ذو واجهة OxygenOS جديدة وإيماءات محسنة.

ولأن هذا التسريب يعد تصريحا رسميا من الشركة ومؤكد إلى أبعد الحدود، فإن الكثير من  المستخدمين يرغبون في معرفة المزيد حول واجهة OxygenOS الجديدة، والتي ستصل لاحقاً لجميع هواتف الشركة .. لكن كل ماحصلنا عليه من الشركة هو أن الهاتف الجديد OnePlus T6 سيحصل على واجهة OxygenOS جديدة.

سيكون لدينا واجهة مستخدم جديدة كليا، والتى يجب عليك تجربتها بنفسك حتى تستطيع فهمها بشكل أفضل، كان هدفنا أثناء العمل على تطوير هذه الواجهة الجديدة هو التعبير عن لغة تصميم الخاصة بـ OnePlus، مما يجعل هذا الإصدار من واجهة OxygenOS الأكثر تميزا وابداعا على الإطلاق.

لذلك ومع مثل هذا التصريح الاستعراضي بشكل كبير والذى يبدو مقتبس من طريقة أبل فى الإعلان عن أجهزتها، فليس بإمكاننا معرفة هل هذه التحديثات ستكون تحديثات جوهرية تغيير من شكل وتجربة استخدام واجهة المستخدم لأجهزة ون بلس أما أنها تحديثات دقيقة وغير ملحوظة بشكل كبير.

وقد نشر المنتدى الخاص بأجهزة ون بلس، أن الشركة قامت بتجديد إيماءات التنقل لـ 6T، وأظهر بعد الأمثلة لتلك الإيماءات الخاصة بالتنقل بين التطبيقات بسهولة أكبر.

وستكشف OnePlus عن هاتفها OnePlus 6T في 30 أكتوبر، وسيطرح للبيع في 6 نوفمبر.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق