أخبار التطبيقاتإختيارات المحررينتحديثات التطبيقاتتطبيقات أندرويد

MX Player أحسن مشغل فيديو للأندرويد بمزاياه الجديدة

MX Player يتضمن مزايا أفضل التطبيقات بأسهل طريقة تشغيل ومجاناً

تطبيق MX Player لنظام الأندرويد وصف بـ “أفضل طريقة للاستمتاع بالأفلام”، ومع ذلك فهو ليس التطبيق الأكثر إستخداماً، حيث أنه ليس مألوفاً للمستخدمين، والآن هو واحد من التطبيقات النادرة التي تملك كل الميزات.

والتطبيق يتيح إيماءات الترجمة والعناوين الفرعية التلقائية من خلال وضع المستخدم لإصبعه على الشاشة والانتقال لأعلى أو لأسفل أو على الجانبين لتحريك النص أو الانتقال إلى مربع الحوار السابق / التالي.

يأتي مشغل الفيديو MX Player بدعم برامج الترميز لصيغ 3gp و avi و divx و f4v و flv و mkv و mp4 و mpeg و mov و vob و wmv و webm و xvid وغيرهم، حيث يمكن أعتبار أن المشغل يدعم جميع الصيغ، كما يمكن للمستخدم تحديد وحدة فك الترميز التي يمكن لكل نوع من الملفات التعامل معه، مع تنسيقات متعددة للترجمة والصوت.

والمزايا الأخرى الرائعة التي يقدمها MX Player هي ميزة التشغيل في الخلفية التي تتيح تشغيل ملفات الفيديو (أو الصوت) في الخلفية أثناء العمل مع تطبيقات أخرى، وهي أحدث المزايا والتي سبقت أكبر التطبيقات التي تحاول تضمين ميزة “صورة داخل صورة” (PiP).

كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو المحلية أثناء التصفح أو القيام بشيء آخر، ولكن ذلك فقط مع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android 8، ويتوفر دعم للإصدارات الأقدم، والميزة الأفضل هي عمل ميزة PiP في الإصدار المجاني من MX Player.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق