أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشركات تقنيةموتورولا

Motorola Razr هاتف قابل للطي بشكل ثوري مختلف من موتورولا

الهاتف سيأتى بشاشة ثانوية بميزات غير مسبوقة وحجم رائع

تخطط شركة موتورولا لإحياء علامتها التجارية Razr من خلال منتجات أكثر روعة في 2019، خاصةً الهواتف ذات الشاشات المرنة، حيث يعتقد أن الشركة ستطلق هاتف بشاشة قابلة للطي لمنافسة هواتف شركتي سامسونج وهواوي التى تم الإعلان عنها قبل أقل من شهر.

وحصل المطورون في XDA Developers على معلومات حول بعض المميزات القادمة، حيث سيكون الهاتف القادم من موتورولا بشاشة ثانوية خلف الهاتف، لن تتيح الوصول الكامل إلى جميع ميزات الأندرويد، حيث يُسمح بتطبيقين اثنين فقط من التطبيقات للوصول إلى الشاشة الثانية مثل Moto Display و Moto Actions و Moto Camera.

موتورولا
موتورولا

ويمكن للشاشة الثانوية أن تعمل كلوحة تتبع مثل الماوس باد الموجود بأجهزة اللابتوب لتمرير صفحات الويب في متصفح كروم، ويخطط مهندسو الشركة لدعم التطبيقات الأخرى أيضًا.

وتعرض الشاشة الثانوية أيضًا ستة إعدادات سريعة، ولكن لم يتم الكشف عنهم حتى الآن.

ويمكن استخدام الكاميرا الرئيسية لهاتف موتورولا القابل للطي لإلتقاط صور سيلفي، حيث يمكن للشاشة الثانوية أن تعمل كمحدد للمشاهد، في حين أن الشاشة الرئيسية ستلتقط الصورة بنقرة واحدة أو بالتمرير السريع، وستعرض الشاشة الخارجية أيضًا الساعة، والإشعارات مع أدوات تحكم للوسائط، كما يمكن تعيين خلفية مختلفة للشاشة الثانية أيضًا.

من وجهة نظرى أرى أن الميزة الرئيسية فى الهاتف سوف تكون حجمه المثالى والمدمج فجميع الشركات الأخرى إستغلت ميزة الشاشات المرنة لتحويل الهواتف القابلة للطى إلى تابلت أو الحصول على حجم أكبر للشاشة، فى حين أن التصميم الجديد من موتورلا يستغل تلك الميزة لطي الهاتف والحصول على أبعاد مناسبة للشاشة مع حجم صغير.

هذه المعلومات الجديدة المشاعة عن مستقبل هواتف Razr تثير الجدل بين المستخدمين الذين يأملون سرعة وصول الهواتف بجميع المزايا الغريبة وبخاصةً الشاشة الثانوية.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق