آي أو إسأبلأخبار التطبيقاتأنظمة تشغيلتحديثات التطبيقاتشركات تقنية

iOS 13.2.3 التحديث الجديد لنظام أبل آي أو إس يصلح العديد من مشكلات التطبيقات

العديد من التطبيقات الموجودة على جهازك الآيفون سوف تعمل بشكل أسرع وأفضل مع تحديث iOS الأخير

التحديث الجديد لنظام تشغيل أبل iOS أصبح متوفر الآن ، التحديث جاء لإصلاح العديد من العيوب البرمجية وتحسين مجموعة من تطبيقات ابل الشائعة .

إذا كان البريد أو الملفات أو الملاحظات أو الرسائل قد تسبب لك مشكلة فقد تكون محظوظا فأبل أصدرت تحديثًا جديدًا للبرنامج مصممًا لاستهداف المشكلات لهذه التطبيقات واكثر .

كشف النقاب مؤخرًا عن التحديث على صفحة الدعم الخاصة بأبل ، جنبًا إلى جنب مع قائمة التحديثات الرئيسية التي يجب أن نتطلع عليها .

التحديث – المعروف باسم iOS 13.2.3 من المفترض أن يحل الخطأ المتسبب فى حظر نظام البحث وميزات البحث ضمن تطبيقات البريد والملفات والملاحظات .

ولأن البريد الإلكتروني أحد الخواص الأساسية ، يجب أن ينهي التحديث أيضًا على خطأً برمجي يمنع تطبيق البريد الإلكتروني من استرجاع الرسائل الجديدة والفشل في تضمين واقتباس محتويات الرسالة الأصلية لـ عناوين Microsoft Exchange.

يجب أن يعمل التحديث أيضًا على إصلاح مشكلة تمنع الصور و الروابط والمرفقات الأخرى من الظهور في عرض التفاصيل في تطبيق الرسائل والذي يمنع التطبيقات من تنزيل المحتوى في خلفية نظام التشغيل عندما لا يكون التطبيق مفتوحًا.

إذا واجهت أيًا من هذه المشكلات بنفسك ، فانتقل إلى إعدادات ثم عام ثم تحديث البرامج وقم بتثبيت التحديث iOS 13.2.3 Settings > General > Software Update.

تم الإعلان عن iOS 13 لأول مرة في مؤتمر أبل العالمي للمطورين WWDC في يونيو ، لكن لم يتم الكشف عن النسخة النهائية حتى تم إطلاق أيفون أبل الجديد في سبتمبر .

آخر تحديث رئيسي لنظام تشغيل أبل iOS يأتي مع الوضع الداكن و خيارات جديدة لتحرير الصور و ‘تسجيل الدخول باستخدام أبل ‘Sign in with Apple’ وهي الطريقة الأسرع للشركة لتسجيل الدخول إلى التطبيقات بنقرة واحدة.

نظام التشغيل أيضا أسرع عند تنزيل وتشغيل التطبيقات ، كما أن تسجيل الدخول بواسطة بصمة الوجه اسرع بمقدار 30% عن إصدار iOS السابق ، ويمكنك الإطلاع على المزيد من المميزات الجديدة في iOS 13 من صفحة ابل العربية عن مميزات التحديث.

أما عن أجهزة أبل المتوافقة مع تحديث iOS 13 فهي:

  • أيبود تاتش الجيل السابع.
  • أيفون 6 إس و أيفون 6 إس بلس.
  • أيفون SE وأيفون 7 وأيفون 7 بلس.
  • أيفون 8 و أيفون 8 بلس.
  • أيفون إكس.iPhone X
  • أيفون إكس أر وأيفون إكس إس وأيفون إكس إس ماكس.
  • أيفون 11 وأيفون 11 برو وأيفون 11 برو ماكس.

الوسوم

هشام حسين

اعمل في مجال تكنولوجيا ا لمعلومات ، ومحرر في ويكيبيديا وعملت بالعديد من الشركات الخاصة بالحاسبات والتكنولوجيا
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق