أخبار تقنيةالهواتف الذكية

Honor 8X سيحدث لواجهة EMUI 9.0 في مارس مع مزايا جديدة

أندرويد باي وتحكم أكثر في أوقات استخدام الهاتف مع تصحيحات أمنية قادمة لـ Honor 8X

أطلق هاتف Honor 8X نهاية العام الماضي، واستهدف الهاتف الشريحة المتوسطة بين المستخدمين، خاصةً مع معالج كيرين 710 وهو عامل جذب كبير.

ويعمل هاتف Honor 8X بواجهة EMUI 8.2.0 مع نظام تشغيل أندرويد أوريو، لكن Honor أعلنت الآن عن تحديث الهاتف قريبًا لواجهة EMUI 9.0 استنادًا إلى نظام تشغيل أندرويد باي.

وأعلنت شركة Honor الصينية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، أن تحديث أندرويد باي سيتم طرحه لجهاز Honor 8X اعتبارًا من 18 مارس، حيث سيصل في البداية للأجهزة المستخدمة في الأسواق المختلفة.

وتقدم البرامج الثابتة EMUI 9.0 المحدثة تصميمًا أحدث وميزات جديدة تم تقديمها في أندرويد باي.

وستتضمن الواجهة الجديدة ميزات يتوقع أن تأتي إلى Honor 8X منها التوازن الرقمي الذي يساعد المستخدمين على تتبع عادات هواتفهم الذكية، وسيساعد “التوازن الرقمي” المستخدمين على فهم كيفية قضاء وقتهم على الهاتف الذكي والمساعدة في الحد من الاستخدام المفرط بمساعدة أجهزة ضبط وقت استخدام التطبيق.

وسيتضمن التحديث القادم إضافة التصحيح الأمني الأحدث، وذكرت شركة Honor أيضًا أن التحديث يدعم AR scanning مع تقنية التعرف على الصور التي تساعد المستخدمين على تحديد العناصر وشرائها.

ويباع هاتف Honor 8X بسعر 4400 جنيه مع معالج كيرين 710 ويأتي مع ذاكرة عشوائية “رامات” 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت والنسخة الأخرى بسعر 4800 جنيه مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت للذاكرة الداخلية، والهاتف يعمل ببطارية 3750 مللي أمبير وشاشة عالية الدقة 6.5 بوصة.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق