أخبار تقنيةالهواتف الذكية

Galaxy S10 يحطم الأرقام القياسية للطلبات المسبقة في أمريكا وبريطانيا

57% من المبيعات المسبقة للهواتف في أمريكا وبريطانيا من نصيب Galaxy S10

أستطاعت هواتف سامسونج الأحدث Galaxy S10 تحقيق رقم قياسي في الطلبات المسبقة في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، حيث كان الطلب عليها هو الأفضل بين الهواتف السابقة لشركة سامسونج في نفس الدول.

وتمثل الطلبات المسبقة لهاتف +Galaxy S10 في السوق الأمريكي وكذلك البريطاني أكثر من 57% من إجمالي الطلبات المسبقة للهواتف في نفس الفترة.

وأشار نائب رئيس شركة سامسونج في أمريكا كونور بيرس، إلى أن عائلة إس الجديدة تقدم مجموعة أكبر من الأجهزة لقاعدة أكبر من المستهلكين، مع مزايا متفاوتة لجذب إنتباه جميع المستخدمين.

وكسر جالاكسي إس 10 الرقم القياسي في الطلبات المسبقة بعد يومين فقط من إطلاقه، ويتصدر حزمة الهواتف كذلك في بريطانيا نفس الهاتف المتقدم في أمريكا وهو Galaxy S10+.

ولم تظهر حتى الآن الإحصائيات عن الألوان الأكثر طلباً من المستخدمين، ولكن يظهر أن المستخدمين الأمريكيين مهتمون باللون الأبيض في حين أن المستخدمين البريطانيين يفضلون الأسود.

Galaxy S10
Galaxy S10

وتؤكد الأرقام الجديدة لطلبات الشراء في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، أن شركة سامسونج تقترب من الوصول لمبيعات أبل في نفس الدول وهو ما يجب أن يثير خوف الشركة المصنعة لأجهزة الآي فون.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق