العاب اندرويد

FIFA Soccer تقدم نسخة تجريبية من الموسم القادم للتجربة

Gameplay Beta تقدم نظرة مبدئية لتجربة الرسوميات من FIFA

ينتظر المستخدمون حول العالم الموسم الجديد من لعبة FIFA Sports قريباً، والذي يتوقع أن يجلب معه بعض عناصر اللعب الجديدة، بالإضافة إلى تحقيق محرك الرسوميات الجديد.

ولاختبار المحرك الجديد، أصدرت Electronic Arts جزء صغير من الموسم القادم في إصدار تجريبي مجاني محدود على متجر جوجل بلاي، ويطلق عليه اسم FIFA Soccer: Gameplay Beta ، ويمكنك اختباره الآن.

ويمكن للاعبين الذين يحبون تجربة الموسم الجديد من لعبة “فيفا” الشهيرة، تجربة القسم الجديد، وإعطاء ملاحظاتهم للشركة المطورة، واللعبة التجريبية المتاحة هي جزء متكامل يمكن الاستمتاع به، والتعرف على جودة الرسوميات.

ويتوقع بعض التغييرات القادمة إلى موسم FIFA القادم ومنها ظهور نماذج محسنة للاعبين ذات وجوه أكثر واقعية، ورسوم متحركة مفعمة بالحيوية، واحتفالات جديدة بالأهداف، كما أضيفت بعض الضوابط الدفاعية الجديدة حيث أصبحت موضع اهتمام.

والسلبية الوحيدة في الإصدار التجريبي الجديد هي عدم إمكانية حفظ التقدم داخل اللعبة، لذا لابد من الاستمرار في اللعب حتى نهاية المباراة، وإلا فإن اللاعب يفقد مكانه عند توقف اللعبة، وهو عيب بالطبع لن يدمج في النسخة الأصلية عند طرحها.

ومن الجيد للشركة المطورة EA أن تسمح بإطلاق لعبة تجريبية أثناء تطويرها لتعديل الأخطاء والمشكلات قبل الطرح، وهو ما يؤكد حرص الشركة على تقديم تجربة لعب مثالية.

ويمكن تحميل اللعبة التجريبية المجانية FIFA Soccer: Gameplay Beta من هنا

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق