أخبار التطبيقاتأخبار تقنيةتطبيقات جديدة

محفظة eToro الرقمية تتيح للمستخدمين شراء العملات الرقمية بشكل مباشر

الآن يمكن للمستخدمين شراء الـ CryptoCurrencies بواسطة بطاقاتهم الائتمانية مع eToro

كشف شركة eToro للوساطات المالية اليوم، عن إمكانية شراء جميع العملات الرقمية المدعومة في المحفظة مثل البيتوكين، إيثريم Ethereum (ETH) وليتوكين Litecoin (LTC) و Ripple (XRP) و Stellar Lumens (XLM)) مباشرةً داخل التطبيق باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.

ويسهل eToro تحميل محفظة العملات الرقمية وعمليات الشراء مباشرة من داخلها، حيث أعلنت الشركة أن مستخدمي محفظتها المستقلة المتوفرة لنظامي تشغيل الأندرويد و iOS يمكنهم الآن شراء العملات الرقمية مباشرة من التطبيق نفسه باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

وقال مؤسس eToro يوني أسيا، أن مجموعات العملات الرقمية وتقنية البلوك تشين التي تدعمها ستحدث ثورة في التمويل العالمي مستقبلاً، حيث سيتم تحويل جميع الأصول إلى رموز وأن الشركة تتخذ الخطوات الأولى في هذه الرحلة بإزالة العقبات لشراء العملات.

وأضافت الشركة ميزة جذابة وهي ميزة الشراء المضمّنة الجديدة للمحفظة والتي تعمل فقط باليورو والجنيه الإسترليني، مما يشير إلى أنه قد لا يكون متاحًا لجميع المستخدمين.

وكشفت eToro في البداية عن حل محفظتها لنظامي الأندرويد وiOS في نوفمبر الماضي، وكان التطبيق في البداية يدعم فقط BTC و BCH و ETH و LTC، لكن الشركة أضافت المزيد من الخيارات، بما في ذلك XRP و XLM، كما أن هناك خطط مستقبلية لإضافة المزيد من العملات الرقمية إلى المحفظة.

وأطلقت eToro منذ بضعة أيام فقط، خدمة تبادل العملة الرقمية وتحويلها من عملة إلى أخرى في الولايات المتحدة، حيث يمكن الآن للمستخدمين في 32 ولاية أمريكية تداول 13 نوع من العملات الرقمية المختلفة.

ويمكن لجميع المستخدمين تحميل محفظة eToro على نظام الأندرويد أو iOS من أسفل.

The app was not found in the store. 🙁
eToro Wallet
Price: Free

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق