أخبار التطبيقاتتحديثات التطبيقاتتطبيقات جديدة

تحديث بلاي ستيشن 4 الأخير يجلب دعم تطبيق PS4 Remote Play لآيفون وآيباد

من الآن سوف يتمكن مستخدمي آيفون وآيباد من الإستمتاع بألعاب PlayStation 4 من خلال شاشات أجهزتهم

التحديث الأخير لنظام تشغيل أجهزة بلاى ستيشن PlayStation 4 من سوني جلب معه ميزة طالما تمناها الكثير من المستخدمين خصوصا ممتلكي أجهزة أبل آيفون وآيباد، فمن الآن فصاعد سوف يمكنك مزامنة ألعابك على أجهزة بلاى ستيشن 4 مع جهازك الآيفون أو الآيباد عن طريق تطبيق PS4 Remote Play.

 

سوف يتمكن المستخدمين من خلال تحميل PS4 Remote Play على أجهزة iOS من الاستمتاع باختيار وتشغيل الألعاب وحتى اللعب على أجهزة بلاي ستيشن 4 من خلال شاشات هواتفهم الآيفون وأجهزتهم اللوحية من نوع آيباد، تلك الخطوة التى أتت متأخرة بشكل كبير فـ تطبيق PS4 Remote Play متاح لأجهزة أندرويد منذ وقت طويل منذ ظهور لأول مرة على جهاز سونى اكسبريا زد 3 فى أكتوبر 2014.

 

عملية تثبيت تطبيق PS4 Remote Play ومزامنة كلا من جهازيك الآيفون وبلاي ستيشن 4 من خلاله غاية فى السهولة وتستغرق فقط بضع ثواني ومن ثم تظهر لك أزرار التحكم الخاصة بذراع التحكم على شاشة جهازك الـ iOS، لكنك بالطبع قد تفضل إستخدام ذراع تحكم خارجي من نوعية DualShock 4 الخاص بجهاز البلاي ستيشن وهو أمر متاح فقط لمن لديهم أجهزة آيفون وآيباد مكسورة الحماية من خلال الجيلبريك jailbroken.

 

وبالرغم من أن هذه الميزة ليست جديدة فهناك بعض التطبيقات على آب ستور والتي تمكن مستخدمى أجهزة أبل من الإستمتاع باللعب على أجهزة بلاى ستيشن 4 من خلال شاشات الآيفون وأجهزة الآيباد مثل تطبيق R-Play إلا أن أغلب هذه التطبيقات ليست مجانية مثل تطبيق سونى PS4 Remote Play ، فمثلا تطبيق R-Play سوف يكلف محفظتك النقدية 12 دولار للاستمتاع بهذه الميزة.

 

يمكنك الآن التوجه إلى آب ستور لتحميل تطبيق PS4 Remote Play على جهازك الآيفون أو الآيباد والبدء فى الإستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 4 على شاشة جهازك وأنت تتجول بحرية تامة فى أرجاء المنزل.

 

PS4 Remote Play
Price: Free

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق