أخبار الألعاب

Fortnite تطلق أول كأس عالمية لها بجوائز 100مليون دولار في إبريل

تعرف على الشروط الأساسية للإشتراك في كأس Fortnite العالمية

تعتبر لعبة Fortnite المملوكة لشركة Epic Games اللعبة الأكبر في العالم بفضل إصدار رويال الشهير، ولكن اللعبة واجهت بعض العقبات، حيث واجهت العام الماضي مشاكل تمثلت في شكوى اللاعبين من التحديثات المتكررة والمفاجئة، والتغيرات في التوازن والتي تعطل استراتيجياتهم، وعملت الشركة على إضافة بعض التحسينات.

وتستعد شركة Epic المطورة للعبة Fortnite لإطلاق أول كأس عالم للعبة بجوائز تصل إلى 100 مليون دولار.

وأعلنت شركة Epic Games أن البطولة الكبرى ستنطلق بمباريات مفتوحة “أون لاين” من 13 أبريل إلى 16 يونيو، وسيتنافس اللاعبون على مجموعات جوائز بقيمة مليون دولار أسبوعياً، وسيتوجّه أفضل 100 لاعب منفرد وأقوى 50 فرقة من جميع أنحاء العالم للوصول إلى نهائيات كأس العالم في مدينة فورتنيتي في نيويورك.

وسيتنافس المتأهلين للتصفيات النهائية للحصول على 30 مليون دولار من المكاسب، وسيحصل كل منافس على 50 ألف دولار على الأقل للمشاركة فقط، في حين سيحصل البطل على مبلغ 3 ملايين دولار.

وسيحصل بقية المتسابقين على أموال مختلفة للجائزة للبطولات الأسبوعية التي تبلغ قيمتها مليون دولار والتي ستستمر طوال العام، بالإضافة إلى فعاليات فورتنيت المختلفة حول العالم.

واستمرت لعبة Fortnite على عرش الألعاب الإلكترونية منذ إطلاقها عام 2018، ولكنها  ستواجه منافسة أكثر تطوراً من أي وقت مضى مثل أساطير Apex من Respawn و Electronic Arts، وستستمر الألعاب الملحمية في زيادة الرهانات لإبقاء اللاعبين مدمنين على روح المعركة الملوّنة.

وأفاد المطور أن حفل مارشميلو الخاصة باللعبة تحول إلى أكثر حدث شعبي للعبة إلكترونية، حيث حضر 10.7 مليون لاعب افتراضياً.

وإذا كنت أحد اللاعبين المميزين وتشعر أنك قد تحقق نتيجة في المنافسة وعمرك أكثر من 13 عام، ويمكنك الحصول على إذن من الوالدين إذا كنت أقل من 17 عام، ولديك حساب Epic بدون أي عقوبات معلقة، فيمكنك الإشتراك في أي من مسابقات الكأس، ويمكنك قراءة الشروط الكاملة من هنا.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق