Uncategorized

4 ميزات تجريبية جديدة فى الطريق لتطبيق إنستجرام من بينها تصوير سلو موشن وزر لعدم الإزعاج

إنستجرام يختبر مجموعة من المميزات الجديدة التى لم يكشف عنها بعد

مجموعة من الميزات الجديدة قد تكون فى طريقها إلى تطبيق إنستجرام من خلال التحديثات الجديدة للتطبيق، هذا ماكشف عنه أحد المبرمجين Jane Wong الطالب فى إحدى كليات علوم الكمبيوتر والذى قام بإكتشاف تلك المميزات أثناء فحصه للكود البرمجي الخاص بالتطبيق.

 

وبالرغم من أن شركة إنستجرام لم تعلن عن أى تحديثات جديدة، كما أنها لم تشارك بأى تعليق على تلك الشائعات إلا أن تلك المميزات الجديدة تبدو أقرب للحقائق من مجرد شائعات، وهذا ما يمكن استنتاجه من السكرين شوتس والتعليقات المختلفة التى شاركها العديد من المبرمجين فى حساباتهم على تويتر.

 

على أية حال سواء كانت تلك المميزات نماذج أولية اختبارية فى طريقها إلى التحديثات القادمة من تطبيق إنستجرام أو مجرد شائعات فإننا نعتقد أن الكثير منها مميزات رائعة حقا سوف تضيف الكثير لتجربة المستخدمين لـ تطبيق إنستجرام.

 

والأن هيا بنا نتعرف على أهم تلك المميزات الجديدة التى قد نراها قريبا فى تطبيق إنستجرام.

 

الميزة الأولى: التفاعلات مع القصص

ميزة التفاعل من قصص إنستجرام فى الوقت الفعلى عن طريق الإبتسامات مثل ما يحدث فى قصص فيسبوك أو أثناء بث الفيديوهات الحية لايف على موقع فيسبوك، كما سيصبح بإمكانك أيضا التعليق بإستخدام الإيموجى.

 

 

الميزة الثانية: وضع التصوير البطىء

سيصبح بإمكان المستخدمين لتطبيق إنستجرام مباشرة ومن خلال التطبيق تصوير وتسجيل فيديوهات الحركة البطيئة Slow Motion Videos، دون الإعتماد على تطبيقات تصوير أخرى خارجية. هذه الميزة الرائعة والتى قد تضيف الكثير من المرح والمتعة لحسابك على إنستجرام.

 

 

الميزة الثالثة: زر صامت للحسابات

هذه الميزة هى التحديث الأشهر على مايبدو فى قائمة التحديثات التى نعرضها لكم اليوم، فأخيرا سوف يصبح بإمكانك إيقاف بوستات الصور والفيديو من حسابات أصدقائك المزعجين دون الحاجة إلى التعرض لإحراج عدم متابعتك لهم وذلك بإستخدام زر عدم الصمت Mute button، هذه الخاصية الشبيهة بخاصية Mute فى تويتر و Unfollow فى فيسبوك.

 

 

الميزة الرابعة: طريقة عرض جديدة لقصصك بإستخدام الأجندة

طريقة العرض الحالية لقصصك القديمة على موقع إنستجرام رتيبة ومملة بعض الشىء كما أنها تفتقد للتنظيم الجيد، ولاكن مع هذه الميزة الجديدة سوف يمكنك عرض قصصك القديمة فى تصميم أشبه بالأجندة، حيث سيمكنك عرض القصص التى قمت بنشرها وعددها بناءا على تواريخ الأيام.

 

[link_preview]https://appsaraby.com/download/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D9%85-instagram-%D9%84%D8%A3%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%A3%D8%A8%D9%84-ios[/link_preview]

 

أخيرا يهمنا أن نعرف رأيك فى تلك التحديثات وأيهم الميزة التى تراها الأقرب لقلبك وترغب فى رؤيتها فى أسرع وقت ممكن، أترك لنا تعليقا بالأسفل ولاتنسى مشاركة موضوعاتنا إذا أعجبتك مع أصدقائك.

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock