Uncategorized

وداعاً لنقل الصور.. تحديث ويندوز 10 يتيح اتصال الكمبيوتر بالهاتف

منذ عدة سنوات، تقوم شركة مايكروسوفت بتجربة طرق تسمح باتصال جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز بسهولة، للوصول لحيثما توقف المستخدم على الهاتف، وفي الآونة الأخيرة، كان الاتصال بين الجهازين يعني فقط إرسال روابط إلى متصفح الويب الخاص بالكمبيوتر.

ولكن كما تم الإعلان عنه في مؤتمر Microsoft Build المطور ، تخطط الشركة للسماح لك بمشاركة الكثير بين الهاتف والكمبيوتر الشخصي مع تطبيق الهاتف الخاص بها لنظامي تشغيل الأندرويد وiOS، واليوم، سيسمح تحديث Windows Insider (Build 17728) الجديد اختبار هذه الخيارات الإضافية لأول مرة على الأندرويد.

وتقول مايكروسوفت، أن أحدث صور هاتف الأندرويد ستتم مزامنتها مع جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز تلقائيًا بعد تثبيت التحديث.

وقالت دونا ساركار، رئيسة برنامج ويندوز إنسايدر، في منشور رسمي بالمدونة: “يمكنك في النهاية وقف إرسال الصور بالبريد الإلكتروني”، وهو أمر أقوم به بالفعل مع صور جوجل وأي متصفح ويب من اختياراتي … ولكن ربما لا يكون تطبيق صور جوجل مناسبًا.

ليس علينا الآن سوى إنتظار المزايا الجديدة التي ستطلق مع الإصدار الآمن القادم من ويندوز 10 والذي يعتقد أن يطلق الخريف القادم.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى