أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشركات تقنيةهواوي

هواوي ميت إكس لا يمكن أن ينحني في درجة حرارة أقل من خمسة درجات مئوية تحت الصفر

بسعر مبالغ فيه هواوي تعلن عن منتجها الجديد مات إكس

سيتم طرح أول هاتف ذكي من هواوي Huawei بشاشة قابلة للطي في 15 نوفمبر 2019 وهو هاتف هواوي ميت إكس Huawei Mate X والذي سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G وتقدر تكلفته المبدئية بحوالي 16999 يوان حوالي 2430 دولار .

يبدو سعر الهاتف مبالغا فيه فهو الأكثر تكلفة من بين أقرانه حيث لا يوجد شبيه له سوى اثنين أو ثلاثة بنفس الشكل ، بينما عيوب الهاتف ليست فقط فى كونه الهاتف الأكثر تكلفة ، لكنه أيضا يحتوي على بعض المشاكل اثناء الاستخدام ويعتقد الكثيرين أنه هاتف ذكي ليس له مستقبل .

وستجد في صفحة الموقع الرسمي لشركة هواوي مقدمة عن مات إكس تذكر أنه لا يمكن ثني الهاتف عند درجة حرارة أقل من 5 درجات مئوية تحت الصفر وهذا يعني انه أكثر هشاشة مما نعتقد .

بالاضافة الى ذلك فقد ذكر المسؤولون عن هواوي ميت إكس أنه يحتوي على مكونات دقيقة ، ولكي تحصل على عمر أطول للهاتف يجب عليك تجنب المواد الغريبة مثل الغبار والسائل ومنعها من دخول الهاتف بما في ذلك المفصلات الخاصة به ويجب توخي الحذر لتجنب إصابة الهاتف أو سقوطه على الأرض لتجنب الأشياء الحادة .

لاحظ أنه لا يوجد حالات مشابه لحالة ميت إكس في الشركات الأخرى مثل شركة سامسونج حيث لم تذكر الشركة على موقعها وجود أي مشكلة مماثلة في جالكسي فولد Galaxy Fold ولكن ربما أن الشركة لديها نفس المشكلة ولكن لا تتحدث عنها .

هشام حسين

اعمل في مجال تكنولوجيا ا لمعلومات ، ومحرر في ويكيبيديا وعملت بالعديد من الشركات الخاصة بالحاسبات والتكنولوجيا
زر الذهاب إلى الأعلى