أخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتالهواتف الذكيةشركات تقنيةهواوي

هواوى تستعرض قدرات زوم إستثنائية لهواتف P30 فى حملتها التسويقية #RewriteTheRules

صور مذهلة لدعاية سلسلة هواتف هواوي القادمة P30

زادت الشائعات التي تتناول هاتفي هواوي القادمين P30 و P30 Pro خلال الأشهر القليلة الماضية، حتى أنه يمكن مشاهدة نسخة Pro في مجموعتين على الأقل من الصور، ولكن اليوم ظهرت صورة كاملة توضح العديد من مواصفات الهاتف.

ولا يزال هناك معلومات مؤكدة حول إحدي السمات المميزة للهاتف الجديد وهي الكاميرا التلسكوبية المتخصصة فى التكبير/التصغير، والتى قد تمتلك القدرة على تكبير الصور والزوم البصري حتى 5X مع زيادة هذه القدرة بواسطة الزوم الديجيتال حتى 10X، مثل تلك الصورة المقربة حتى  زوم 5X من مدينة برشلونة والتي نشرتها هواوي نفسها ويحتمل أنه تم إلتقاطها بواسطة Huawei P30 Pro.

والآن أطلقت هواوي إعلان رسمي يوضح تصميم الهاتف مع إستعراض لميزة التكبير المميزة التى قد يحتويها الهاتف، حيث نشر الرئيس التنفيذي للشركة يو تشينجدونج مجموعة من الصور الدعائية والتسويقية كجزء من حملة #RewriteTheRules التسويقية والخاصة بسلسلة P30.

وتضمن المحتوى الجديد مجموعة من إعلانات البانر الرسمية، بما في ذلك البانر الذي تم إصداره في فبراير لإعلان عن الموعد المحدد لإطلاق سلسلة P30 في 26 مارس القادم في مدينة باريس.

لسوء الحظ ، تمامًا كما هو الحال مع التسريبات السابقة ، لا يمكننا التأكد ما إذا كانت الصور المستخدمة في هذه اللافتات مأخوذة مباشرةً من كاميرا الزوم التلسكوبية الموجودة بهواتف Huawei P30 أما لا خصوصا مع تاريخ هواواى الحافل بالدعاية الكاذبة، فبعض الصور يبدو واقعيا والأخر يبدو أقرب إلى الجرافيك من الحقيقة مثل صورة البركان.

وتشير التسريبات إلى تضمين P30 Pro لأربعة كاميرات على الجزء الخلفي وثلاثة على الهاتف الأصلي P30، ومن المتوقع ظهور لوحات OLED مع قارئات بصمات الأصابع تحت الشاشة.

ويتوقع تضمين هاتف P30 Pro شاشة منحنية بحجم 6.5 بوصة أما P30 الأصلي فسيتضمن شاشة 6.1 بوصة مسطحة، في حين ستعمل النسختين بمعالج كيرين 980 مع مودم الشركة Balong 5000 5G، بالإضافة إلى مزايا الشحن السريع 40W.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق