Uncategorized

هواوي تنافس نفسها بإطلاقها هاتف Mate 20 Pro أكتوبر الجاري

Mate 20 Pro ينافس P20 Pro بنفس إعدادات الكاميرا والمعالج وشاشة وتصميم مختلف

يبدو أن شركة هواوي ستلجأ لمنافسة نفسها على الساحة، حيث يتوقع أن تكشف في أكتوبر الجاري عن هاتفها Mate 20 Pro، وهو المنافس القوي والأوحد لهاتف هواوي السابق P20 Pro.

وأطلقت شركة هواوي هاتفها P20 Pro في شهر مارس الماضي، وحظيت بشهرة كبيرة من خلال عدد كبير من المزايا الفريدة، مع نظام الكاميرا ثلاثي العدسة والذي يجمع بين المستشعر الرئيسي مع العدسة المقربة والعدسة أحادية اللون، لإنتاج كاميرا مثالية.

وكان أداء الهاتف مذهلاً في ظروف الإضاءة المنخفضة أيضًا، مما يجعل P20 Pro واحدًا من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

وحصلت شركة هواوي على جوائز عدة بفضل هاتفها P20 Pro الأفضل، وتعتبر استحوذت على معظم الجوائز لعام 2018.

وتدخل شركة هواوي في تحدي كبير مع نفسها في 16 أكتوبر الجاري، عندما تكشف عن أحدث هواتفها وهو Mate 20 Pro.

وتشاع بعض المواصفات عن هاتف Mate 20 Pro لعدة أشهر مع صور للوحدات المزعومة التي تظهر على الإنترنت، وتظهر مع إعداد كاميرا ثلاثية مماثلة لـ P20 Pro.

ومع ذلك يبدو أن وضع أجهزة الاستشعار سيكون مختلفًا على Mate 20 Pro، وذلك لأن الصور المزعومة للهاتف تظهر ثلاثة من الكاميرات مع وميض على شكل مربع بدلا من أن تكون مكدسة في خط عمودي مثل على P20 Pro.

وأضافت شركة هواوي المزيد من الإثارة إلى الشائعات بإصدار مقطع فيديو تشويقي يتضمن العبارة “هذا هو Mate” في إطار مخطط مشابه في الآونة الأخيرة.

وقامت شركة هواوي بجدولة حدث خاص بالأجهزة في لندن في 16 أكتوبر، ويتوقع أن يقدم تفاصيل حول الميزات الجديدة المتعلقة ببرنامجها الرئيسي.

واقترحت الشركة الصينية بشدة أن يأتي جهاز Mate 20 Pro مع أحدث المعالجات في الشركة، وهو جهاز Kirin 980، والذي قدم مع هاتف P20 Pro وقدم سرعة كبيرة.

ترددت شائعات عن Mate 20 Pro سيأتي بشاشة عملاقة بحجم 6.9 بوصة مع شق “نوتش” صغير في الأعلى، ويتوقع أن يأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” سعة 6 جيجابايت على الأقل على الرغم من إمكانية وصول خيار 8 جيجابايت.

وعلى الرغم من وجود تكهنات حول مميزات Huawei Mate 20 Pro، إلا أن شركة التكنولوجيا الصينية لم تؤكد شيئًا رسميًا، ومع ذلك، سيتم الكشف عن جميع المواصفات في 16 أكتوبر.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق