أخبار تقنيةالتقنية بالعربيهواوي

هواوي تضيف الموسيقي العربية لأول مرة لخدمة البث الموسيقيHuawei Music Service

إليسا العربية الأولى التي تظهر أغانيها في متجر موسيقى هواوي تليها وردة الجزائرية

أطلقت مجموعة هواوي للمستهلكين، مؤخراً خدمة بث الموسيقى الخاصة بها في أسواق مختلفة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك مصر، السعودية، الإمارات، العراق والأردن، مع خطط لتوسيع الخدمة لباقي دول المنطقة.


Huawei Music Service هو متجر موسيقى رسمي مجاني مثبت مسبقًا على جميع أجهزة هواوي التي تعمل بنظام EMUI 5.0 أو الأحدث، وهو المتجر الذي أضاف للجمهور العربي في مكتبته أحدث أغاني المطربة إليسا لجميع مستخدمي هواوي في 25 يوليو.

ويقول جاستين شين المدير الإداري لقسم خدمة حوسبة المستهلك في هواوي الشرق الأوسط، تهدف إطلاق خدمة Huawei Music Service لمستخدمي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى تقديم أحدث وأفضل تجربة موسيقية للعملاء، وهي الخدمة الجديدة التي تقدم بث موسيقي سهلة الاستخدام، مما يسمح للمستمعين بالاستمتاع للموسيقى عالية الجودة بسهولة على هواتفهم الذكية.

وسجلت المطربة إليسا 15 أغنية جديدة ستطلق على خدمة هواوي للموسيقى في 26 يوليو، وستتضمن المكتبة أيضاً أغاني المغنية الراحلة وردة الجزائرية.

وقامت هواوي سابقاً بعقد شراكة مع روتانا للإنتاج الفني والموسيقي، حيث تقدم موسيقى كبار المطربين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستكون خدمة Huawei Music Service تحديث مجاني لجميع أجهزة هواوي التي تعمل بنظام EMUI 5.0 أو الأحدث.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق