أبحاث تسويقية ومبيعاتأخبار تقنيةالهواتف الذكيةسامسونجشركات تقنية

هدايا مجانية وعروض من سامسونج عند شرائك لـ Galaxy Note 9

مجموعة من الهدايا المجانية والعروض الترويجية عند شراء هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 من موقع الشركة

إذا كنت من مستخدمى هواتف سامسونج ممن قاموا بطلب هاتف Galaxy note 9 الجديد رسميا من الشركة قبل إصداره فمن المؤكد انك حصلت علي بعض العروض المجانيه والهدايا.

و لكن الان و بعد انتهاء فترة العروض ستفكر مليا قبل ان تقدم على شراء الهاتف خاصة اذا كان سعره 999 دولار,  لذلك تقدم الشركة عروض جديده ملحقة بالهاتف مثل عرض الشاحن اللاسلكى المزدوج  Duo مجانا والذى يقوم بشحن الهاتف مع ساعة سامسونج الذكية معا و غطاء خلفي اصلي ل Note 9  فى حالة ان قمت بعملية الشراء عبر متجر Samsung  .

أحصل على شاحن سامسونج ديو وايرليس هدية عند شراء هاتف نوت 9 من موقع الشركة
أحصل على شاحن سامسونج ديو وايرليس هدية عند شراء هاتف نوت 9 من موقع الشركة

فى الغالب أسعار الهواتف الراقية والمعروفة بـ flagship تكون مرتفعة مقارنة بالهواتف الأخرى، وفي بعض الأحيان تكون أعلى من اللازم مثلما حدث مع سامسونج، الشركة الكورية على دراية بذلك لذا تأمل أن تكون هذه العروض المجانية كافية لإقناع الناس بالشراء ,فسوف تحصل على الشاحن اللاسلكي المزدوج  Duo  و الذي يبلغ ثمنه 120 دولار , و أيضا أيا من الاغطيه الاصلية للهاتف التي تريدها حسب اختيارك , و التي قد يصل ثمن الواحد منها 65 دولارا .

 

و في حال لم تعجبك السماعة السلكية المرفقة مع الهاتف فيمكنك اضافة 99 دولار فقط و تحصل على الهدايا السابقة، بجانب سماعات iconX   اللاسلكية التى يبلغ ثمنها 200 دولار , وبذلك تكون قد حصلت علي 50% تخفيض و وفرت ما يقارب 300 دولار ثمنا لهذه الاكسسوارات.

سماعات سامسونج اللاسلكية Gear IconX احصل عليها مقابل 99 دولار
سماعات سامسونج اللاسلكية Gear IconX احصل عليها مقابل 99 دولار

كما تقدم سامسونج وبعض شركائها مثل Verizon و AT & T عرض “Buy One Get One ” لجلاكسي نوت 9. فإذا قمت بشراء وحدة الجهاز سامسونج نوت 9 بسعة تصل إلى 128 جيجابايت ، فيمكنك الحصول على وحدة ثانية من هاتف Note 9 أو Galaxy S9 أو Galaxy S9 + مجانًا.

ولايزال من السابق لاوانه الحكم ما اذا كان هاتف note 9  افضل من galaxy s9  و galaxy s9+  , اللذان يسببان بالفعل مشاكل لأسهم شركة Samsung  ,ولكن كل شيء سيتضح خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق