هواتف ذكية

هاتف vivo X27 يظهر في فيديوهات ترويجية جديدة

فيفو تظهر هاتفها vivo X27 وتكشف الاختلاف بينه وبين الهواتف السابقة

بسبب التسريبات العديدة التي شهدتها مواصفات الهاتف القادم vivo X27 لم يصبح الهاتف مفاجئاً، فبدءاً من الشائعات وصولاً إلى تسريبات هيئة الإتصالات الصينية TENAA في الشهر الماضي فإن المواصفات جميعها أصبحت معروفة.

ولم تستطع شركة فيفو الحفاظ على سر سوى يوم الإعلان عن الهاتف، والذي كشفت الشركة أنه سيكون في 19 مارس الجاري، واليوم أطلقت شركة فيفو مقطعين فيديو للهاتف كلاهما قصير جداً ولا يتضمن أي معلومات جديدة للأسف.

ويظهر من مقاطع الفيديو أن الشركة تهتم بتصميم الهاتف ليكون مواكب الموضة الراقية، ومن المرجح أن تكون الزاوية في هاتف vivo X27 مميزة.

وظهر هاتف فيفو X27 باللون الأزرق الجميلة المماثل للموجود في الهاتف السابق vivo V15 Pro، ومع ذلك يظهر هاتف فيفو أخف من سابقيه مع نوع من الانحدار المتدرج الوردي، وهو نفس اللون الذي ظهر في فيفو Z3i.

ويبدو أن هاتف فيفو X27 الجديد يأخذ د كل التصميمات والمواصفات من الهاتف vivo V15 Pro، حيث يتوقع أن يحمل X27 نفس الشاشة سوبر أمويلد بقياس 6.39 بوصة، مع قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة.

ويتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 710 و8GB من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” وبطارية 3920 مللي أمبير، وهي أكبر من الهواتف السابقة للشركة.

ويتشابه هاتف vivo X27 مع سابقه vivo V15 Pro في تضمين كاميرا صور شخصية سيلفي بدقة 16 ميجابيكسل، وهي نفسها كاميرا F11 Pro، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وسمك 5 ميجابيكسل، ويشاع أن الكاميرا الثالثة تستخدم مستشعر 13 ميجابيكسل.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق