أخبار تقنيةأوبوالهواتف الذكيةشركات تقنية

نسخة بريميوم من هاتف أوبو Oppo Find X بالتعاون مع لامبورغيني

لعشاق التميز ومحبي السيارات السريعة الفارهة هاتف Oppo Find X Lamborghini Edition من أوبو بالتعاون من العملاقة الإيطالية لسيارات السرعة الفارهة لامبورجيني

تستعد شركة أوبو الصينية لصناعة الهواتف الذكية، للكشف عن نسخة مميزة من هاتفها الذكي Oppo Find X، تنافس بها في سوق الهواتف فائقة الرقي، ومرتفعة الأسعار.

وأثار هاتف شركة أوبو الأخير Oppo Find X الكثير من حماسة المستخدمين، بسبب تصميمه المنزلق المميز، مما دعا الشركة للكشف عن وجود نسخة مميزة من الهاتف بالتعاون مع شركة السيارات العالمية لامبورجيني، مع مزايا دعم Super VOOC للشحن السريع.

وينتظر المستخدمون حول العالم وصول النسخة المميزة Oppo Find X Lamborghini Edition خلال أيام، حيث أدرجت النسخة الجديدة على موقع الشركة وظهر أنه سيتم شحنه قبل 10 أغسطس الجاري.

وتتشارك النسخة الأصلية من Find X مع النسخة الباهظة الثمن Lamborghini Edition، بعض المواصفات الأساسية مع شاشة أمويلد بحجم 6.42 بوصة بدون حواف، مع معالج سناب دراجون 845 وذاكرة عشوائية “رام” 8 جيجابايت.

ميزة الشحن فائق السرعة بهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition من أوبو
ميزة الشحن فائق السرعة بهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition من أوبو

وتتميز النسخة البريميوم اللامبورجيني من Find X بأنه سيكون أول جهاز يدعم Super VOOC وهى تكنولوجيا شحن سريع لبطارية الهاتف يمكنها شحن الهاتف الذكي من 0 إلى 100% خلال 30 دقيقة، وهو ما يأتي على حساب سعة البطارية، والتي ستطرح أصغر قليلاً مقارنةً بالبطارية العادية التي تبلغ 3400 مللي أمبير في الساعة مقابل 3730 ميللي أمبير في الساعة في النسخة الأصلية، مع هيكل من اللون الأسود الكربوني يتضمن شعار OPPO بالأعلى وشعار Lamborghini فى الأسفل باللون الذهبي.

التغليف الراقى الخاص بهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition
التغليف الراقي الخاص بهاتف Oppo Find X Lamborghini Edition

النسخة الجديدة Oppo Find X Lamborghini Edition تم طرحها على الموقع الصيني للشركة للحجز بمبلغ ¥ 9999.00 ما يعادل 1500 دولار، أي بما يعادل 27 ألف جنيه، ويتضمن سماعات رأس Bluetooth-O، في حين أن سعر النسخة التقليدية Oppo Find X بسعة 128 جيجابايت هو النصف فقط.

هاتف Oppo Find X Lamborghini Edition داخل العلبة
هاتف Oppo Find X Lamborghini Edition داخل العلبة

يمكنك بالطبع إذا كنت من محبي التميز حجز و شراء الهاتف من موقع الشركة من هنا، كما يمكنك مشاهدة فيديو إطلاق الهاتف من أسفل.

 

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق