Uncategorized

مؤتمر Google I/O: جوجل تتيح التطبيقات الفورية Instant Apps لجميع المطورين

يمكن الأن لجميع مطورى تطبيقات الأندرويد تحويل تطبيقاتهم إلى تطبيقات فورية Instant Apps

في مؤتمر  Google I/O لهذه العام أعلنت Google بأن التطبيقات الفورية أصبحت متوفرة ليستخدمها كل مطوري أندرويد.حيث كانت سابقا تحت الإختبار وحصرية لعدد محصور من المطورين.

 

 

تم الإعلان عن التطبيقات الفورية منذ عام واحد في  Google I/O 2016 ، مما يسمح للمواقع بتحميل التطبيقات الأصلية الأساسية من نتائج البحث، أو بواسطة رابط أو من خلال السوشيال ميديا بدلا من مواقع الويب العادية.

 

التطبيقات الفورية يتم تحميلها بسرعة، حيث يتم تقسيم التطبيق إلى أجزاء أو Modules ويتم تحميل الجزء المطلوب فقط من التطبيق لإظهار المعلومات بشكل صحيح دول الحاجة إلى تنصيب كامل التطبيق، و تشمل التطبيقات الفورية كل وظائف التطبيق الاصلى (بما في ذلك القدرة على طلب الإذن عند التشغيل)، والقيام بعمليات الشراء من داخل التطبيق الفورى أيضا بما يمكن المستخدم من التفاعل بشكل سليم مع التطبيق .

 

تعمل التطبيقات الفورية حاليا على إصدار  Android 6.0 و الإصدارات الأحدث، عبر 40 بلدا. وتقول Google أنها ستواصل طرح الميزة إلى مزيد من البلدان قريبا، ,وأيضا تعمل على خفض الحد الأدنى المطلوب من الإصدار إلى 5.0 Android. وقالت Google في العام الماضي أنه حتى سيتم دعم إصدار Android 4.3 Jellybean ، ولكن هذا قد تغير.

 

ويمكنك التعرف على المزيد عن التطبيقات الفورية من الفيديو التالى

https://youtu.be/cosqlfqrpFA

 

يمكن للمطورين العثور على مزيد من المعلومات في الروابط التالية:

 

Rima.Ibrahim

محبة للتكنولوجيا , أطور تطبيقات الأندرويد بين حين وآخر. استمتع بالموسيقى , متابعة أخبار الألعاب الإلكترونية, وإمضاء الوقت مع الأصدقاء .
زر الذهاب إلى الأعلى