أخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتالهواتف الذكيةشركات تقنيةلينوفو

لينوفو تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي 5G مدعوم بمعالج سناب دراجون 855

المدير التنفيذى لشركة لينوفو يطلق وعود وتصريحات قد لايستطيع تنفيذها

تحاول شركة لينوفو العودة لتكون محط أنظار الجميع، حيث كشفت الشركة عن أنها ستكون أول شركة تصنيع هواتف ذكية تعلن عن جهاز 5G يتضمن شرائح FinFET السبعة 7nm من إنتاج شركة كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 855.

وقال في بي تشانج المدير التنفيذي لشركة لينوفو، أن الشركة ستطلق الهاتف المدعوم بمعالج سناب دراجون 855 الذي سيوفر أيضًا اتصال بتكنولوجيا الجيل الخامس للمستخدمين.

ووفقًا لـ MySmartPrice، لم يقدم المدير التنفيذي أي إطار زمني لإطلاق الإصدار الرئيسي ولكن يفترض أن يطرح هاتف 5G في أقرب وقت ممكن ليكون الأول، ولكن لا يمكن على أية حال الحصول على الهاتف قبل عام 2019.

فحتى في حالة قدرة شركة كوالكوم على تصنيع معالج سناب دراجون 855 العام الجاري، فإن المصنعون يحتاجون للوقت قبل تصنيع الأجهزة الجديدة، وسيضم معالج سناب دراجون 855 أول مودم بقدرة 5G من كوالكوم يسمى Snapdragon X50.

وللأسف، فإن شركة لينوفو ليست الشركة الأفضل في الوفاء بوعودها، حيث أدعى الرئيس التنفيذي قبل ذلك عمل الشركة على الهاتف الراقي Z5، وهو الهاتف الذي كانت ستكون شاشته بنسبة 95% من الهيكل، وذو 4 تيرابايت من التخزين وبطارية تستمر لمدة 45 يومًا في حالة الاستعداد، دون أن يتمكن من الوفاء بتصريحاته

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق