أخبار الألعابألعاب أندرويد

لعبة GACHA RPG “Dragalia Lost” تصل إلى الهواتف

نينتيندو تطلق اللعبة لهواتف الأندرويد والآي فون بنفس مواصفاتها

وصلت اليوم اللعبة الأحدث من نينتيندو Natalendo Dragalia Lost للهواتف المحمولة، حيث طرحت لنظامي تشغيل الأندرويد والآي أو إس، وذلك في أمريكا، اليابان، هونج كونج، تايوان وماكاو.

وتضم اللعبة جميع السمات المميزة للعبة RPG اليابانية، وهي إحدى ألعاب gacha Cygames، والتي تقوم على الاختيار، وتصميم شخصيات أنيمي اختيارية، والتنانين أيضاً، ويمكن اختيار عدم دفع أي مبالغ مالية لشراء الشخصيات أوالتنانين في اللعبة، والتي يمكن للاعب التحول إليها أثناء المعركة.

وكهدية شكر لوصول اللعبة إلى مليون مستخدم مسجل مسبقاً، منح Cygames لاعبين 2500 wyrmite وهي أحد عملتي اللعبة، عند تسجيل الدخول للمرة الأولى.

 

وتصدر الشركة المطورة تحذير لمستخدمي أجهزة iPhone Xs و iPhone Xs Max بوجود مشكلة على بعض الأجهزة التي لا تستجيب فيها الشاشة، وفي حالة عدم إجداء النفع وإصلاح المشكلة بإعادة تشغيل الهاتف، فيجب على المستخدمين إنتظار التحديث المستقبلي، بحسب الشركة المطورة.

بالنسبة إلى المستخدمين الآخرين في الدول التي لم تصل إليها اللعبة، فلم يتم التأكيد بعد على موعد لوصول اللعبة إليهم، إلا أنه يمكن الحصول على إصلاح لعبة JRPG من نينتندو ، وهي لعبة نارتو هيروز هيروز (Fire Emblem Heroes).

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق