أخبار الألعابالعاب اندرويدالعاب ايفون

لعبة هارى بوتر للموبايل Harry Potter: Wizards Unite سيتم إطلاقها غدا

لعبة هاري بوتر الجديدة سوف تصدر غدا الجمعة من نفس صانعي لعبة بوكيمون جو فهل ستكون بنفس المتعة؟!

أعلنت شركة نيانتيك الأمريكية أن الإصدار الجديد من لعبة هاري بوتر للموبايل Harry Potter Wizards Unite سوف يصدر غدا الجمعة الحادي والعشرون من يونيو لأجهزة الأندرويد وأبل iOS فى كلا من الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا ، على أن يتم إصدار اللعبة في باقي دول العالم تباعا بعد ذلك.

وبالرغم من وجود العديد من ألعاب هاري بوتر فى كلا من متجر جوجل بلاي وآب ستور مثل لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery الشهيرة إلا أن اللعبة الجديدة والتي سوف تعرف باللعبة بإسم هاري بوتر: إتحاد السحرة تختلف من حيث كون اللعبة قد تم تطويرها من قبل إستوديو الألعاب الشهير Niantic وهو نفس ستوديو الألعاب المطور للعبة Pokémon Go ، أيضا كون اللعبة سوف تستخدم تكنولوجيا الواقع المعزز Augmented Reality يعطي اللعبة الكثير من الضجة والزخم.

Harry Potter: Wizards Unite تشبه فى طريقة اللعب الخاصة بها إلى حد كبير لعبة بوكيمون غو حيث تعتمد اللعبة على الحركة والتجوال في الأنحاء المجاورة لجمع وإخفاء آثار السحر الموجودة في الجوار من اجل الحفاظ على سرية عالم السحرة من العامة أو الـ muggles.

آثار عالم السحرة قد تكون أى شىء من التحف والأشياء البسيطة إلى الوحوش الأسطورية والسحرة الأشرار ، أو حتى أجزاء من قصص هاري بوتر أو مشاهد من الأفلام.

ويمكنك بالأعلى مشاهدة التريلر الرسمي الخاص بالإعلان عن صدور اللعبة كما يمكنك عرض الفيديو بالاسفل لمشاهدة 15 دقيقة لعب من اللعبة.

الوسوم

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق