Uncategorized

لأول مرة.. تعرف على المواصفات الداخلية الكاملة لهاتف OnePlus 6T

8GB رام وبنظام تشغيل أندرويد باي لكن دون سناب دراجون 815

تستعد شركة OnePlus الصينية لإطلاق هاتفها الذكي الرائد الجديد خلال النصف الثاني من الشهر وهو OnePlus 6T، والذي ويقال أنه واحد من الهواتف الذكية الأكثر إثارة للاهتمام التي سيتم إطلاقها هذا العام مع المزيد من الشائعات والتسريبات.

وتهتم التسريبات حول تصميم الهاتف، حيث يعتقد أنه سيكون بتصميم مختلف OnePlus 6، والآن تسربت مزيد من المعلومات المتعلقة بالمكونات الداخلية للهاتف، وبعضها كان مخيب للآمال.

لن يتضمن مخرج سماعة الصوت

وأدرج OnePlus 6T مؤخرًا في قاعدة بيانات Geekbench الشهيرة، على الرغم من أن ون بلس اختبرت الهاتف لعدة أشهر، ولكنها اهتمت بعدم طرح الهاتف باسمها أثناء اختباره.

ويبدو أن الهاتف ظهر أخيراً تحت اسم “FS FS P8801” في Geekbench وليس تحت اسمه الرسمي.
و وفقًا لموقع WinFuture، فإن الهاتف تم تسليمه منذ بداية شهر أغسطس، نظرًا لأن جميع أنواع الاختبارات والتحسينات المطلوبة لقياس الأداء والترابط تحتاج وقت طويل.

وأصبح واحد من التقليد لشركة OnePlus نظرًا لتاريخهم استخدام الأسماء الزائفة، حيث تم قياس OnePlus 6 باسم NS NS P7819 في Geekbench، وأظهرت وحدات القياس التغيير في رقم الطراز في قائمة نظام الأندرويد.

ولم تظهر قائمة Geekbench بيانات صادمة حول هاتف OnePlus 6T، حيث أنه من المعروف أنه مجرد ترقية، وبالرغم من الاعتقاد بأنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 815، إلا أن القياس أظهر استخدام معالج سناب دراجون 845، بدليل سرعة الهاتف والتي قيست بـ هي 2.80 جيجاهرتز.

وفيما يتعلق بالذاكرة، فقد ظهرت الذاكرة “رام” بحجم 8 جيجابايت مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie كنظام التشغيل.

 

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق