أخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتجوجلشركات تقنية

بث مباشر: شاهد الآن حدث جوجل القادم Made by Google 2018

اليوم الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة ... استعد لمشاهدة حدث جوجل القادم Made by Google 2018

تحديث: أضغط تشغيل الفيديو بالأعلى للبدء فى مشاهدة حدث Made by Google 2018 لايف

بعد عدة أشهر من التسريبات المتواصلة، أكدت شركة جوجل موعدها للكشف عن هاتف Pixel 3 وGoogle Home Hub Pixel Slate وغيرهم.

وكشفت جوجل عن موعد حدثها Made by Google 2018 في 9 من أكتوبر الجاري، الساعة 11 صباحاً بتوقيت شرق أمريكا، أو الخامسة عصراً بتوقيت مصر.

وكما حدث في عامي 2016 و2017، فستعمل قناة يوتيوب Made by Google على بث الحدث بأكمله مباشرةً، حيث سيسمح التوجه إلى صفحة الفيديو الآن للمستخدمين بالتسجيل للحصول على إشعار تنبيه عندما يبدأ موعد الحدث في الساعة الخامسة عصراً بتوقيت مصر، الثالثة بتوقيت جرينتش من هنا.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحديث شكل قناة يوتيوب Made by Google باستخدام شعار وردي، مما يحتمل أن يكون واحد من الألوان القادمة لهاتف Pixel 3، ويشير إلى التاريخ “ترقبوا” و”3″ التي رأيناها مرة بعد مرة.

ويبدأ البث رسميًا قبل الموعد بـ 20 دقيقة، حيث تبدأ القناة في بث بعض الموسيقى الهادئة والكلاسيكية حتى يحين موعد الحدث الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

أما إذا أردت بعض الصحبة والمحادثات أثناء مشاهدة الحدث فيمكنك مشاهدة حدث جوجل القادم Made by Google 2018 على تويتر لايف، حيث تبث جوجل حدثها أيضا على حساب @madebygoogle على موقع تويتر حيث يمكنك مشاهدته لايف مع مجموعة من التغريدات المتنوعة من المستخدمين حول الويب أسفل الفيديو.

ومن المتوقع أن يتم عرض هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL في حدث الثلاثاء، جنبًا إلى جنب مع Google Home Hub وجهاز Chromecast من الجيل الثالث الذي تم تحديثه مع تحسين اتصال الواي فاي والبلوتوث، ويعتقد أنه قد تطلق الشركة إصدار Pixel Slate من Chrome OS، في حين يتوقع وجود Pixelbook 2 أيضًا.

وأخيرًا، فإنه يمكن لشركة جوجل أيضًا الكشف عن مساعد جديد لسماعتها Pixel Buds.

بواسطة
Made by Google fb
الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق