أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشاوميشركات تقنية

طرح هاتف Xiaomi Mi A2 للطلبات المسبقة قبل الإعلان الرسمي عنه

هاتف شاومي الجديد Mi A2 أصبح متاح في المتاجر الإلكترونية قبل الإعلان الرسمي الهاتف في 24 يوليو الجاري

بسبب رغبة مستخدمو شركة شاومي في الوصول إلى هاتفها القادم Xiaomi Mi A2 ومعرفة ميزاته، ظهرت تسريبات عديدة للهاتف منها ما أطلقته إحدى القنوات الإسبانية عبر يوتيوب، وهو مقطع فيديو للهاتف تمت إزالته بعدها بوقت قصير.

وظهر هاتف تشياومي القادم Xiaomi Mi A2 للطلبات المسبقة في عدد من المتاجر عبر الإنترنت حول العالم منذ الأسبوع الماضي، حيث ظهر في البداية في بولندا، ثم رومانيا، أعقبها متجر صيني شهير، ثم بريطاني، وطرحت تلك المتاجر الهاتف للحجز المسبق مع تخفيضات على الأسعار.

هاتف Xiaomi Mi A2 متاح للحجز المسبق على موقع banggood مقابل 229.99 دولاراً
هاتف Xiaomi Mi A2 متاح للحجز المسبق على موقع banggood مقابل 229.99 دولاراً

ومن المقرر أن تكشف شركة شاومي مصنعة الهواتف الذكية، في حدث خاص بالشركة في 24 من يوليو عن الهاتف Xiaomi Mi A2، وهو الحدث الذي يعقد في إسبانيا، كما أنه من المنتظر أن تطلق الشركة إصدار Mi A2 Lite جديد أيضًا.

Mi A2
Mi A2

وبالرغم من عدم إعلان الشركة عن الهاتف حتى الآن، إلا أن معظم تجار التجزئة قاموا بالفعل بإطلاق الهاتف Xiaomi Mi A2 للحجز المسبق، وكان آخر تلك المتاجر، شركة eGlobal Central في بريطانيا والتي طرحت الهاتف مقابل 209.99 جنيه إسترليني (276 دولارًا) بتخفيض 13٪.

في حين يقدم متجر Banggood الصيني الهاتف بسعر أقل وهو 229.99 دولارًا مع خصم 15٪، وجميعهم يعرضوا النسخ ذات الذاكرة 4 جيجابايت / 64 جيجابايت.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق