أبلأخبار تقنيةالهواتف الذكيةشركات تقنية

صور مسربة لهواتف أيفون القادمة لهذا العام iPhone X Plus وiPhone X Lite

أجهزة أيفون القادمة قد تتضمن 3 موديلات مختلفة من بينها نسخة محدثة من iPhone X بلون جديد

مع اقترابنا من إطلاق طرازات iPhone الجديدة من شركة ابل في شهر سبتمبر المقبل ، نستمر في معرفة المزيد حول ما تخزنه Apple من موديلات و تصاميم جديدة خاصة بالهواتف التى سيتم اصدارها فقد قام Ben Geskin اليوم على حسابه بتويتر  بتسريب صور جديدة لجهاز iPhone X Plus مقاس 6.5 بوصة وهاتف أخر ذو شاشة من نوع LCD قياس 6.1 بوصة و التى لم تعلن شركة ابل  عن اسمه حتى الان ويعتقد أنه سيكون تحت اسم iPhone X Lite، كما  ظهرت صور مماثلة أيضا على موقع  SlashLeak الخاص بالتسريبات مما يؤكدتسريبات Ben Geskin.

ولكن فى الحقيقة ان هذه الصور المسربة لم تظهر الكثير مما لم نكن نعرفه بالفعل بشأن هواتف   الأيفون القادمة من أبل لهذا العام. فكما ترون ، يتميز الموديل 6.1 بوصة بكاميرا خلفية واحدة ، في حين أن جهاز iPhone X Plus يستخدم تصميم الكاميرا المزدوجة الذى تتشابه مع تصميم كاميرا هاتف iPhone X.

صورة لمقاسات وابعاد هاتف ايفون القادم ذو الشاشة مقاس 6.1 بوصة (iPhone X Lite)
صورة لمقاسات وابعاد هاتف ايفون القادم ذو الشاشة مقاس 6.1 بوصة (iPhone X Lite)

بالاضافة الى ذلك  يقال إن جهاز iPhone X Plus يتميز بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الطراز ذو 6.1 بوصة سيُعرض باطار الومنيوم كنوع من تقليل حجم التكلفة لان هذا الهاتف يتميز بانه مناسب لجميع مستخدمى هواتف Iphone لسعره المنخفض مقارنة بالهواتف السابقة.و كما ترون هنا في هذه الصور ، يبدو أن طراز 6.1 بوصة يتميز بحواف أكبر قليلاً من iPhone X Plus.

تظهر هاتان الصورتان جهاز iPhone X Plus باللون الفضي والطراز 6.1 بوصة باللون الرمادي الفضائي.و من المتوقع أن يجلب تحديث iPhone لهذا العام خيارًا جديدًا للون الذهبي على iPhone X و iPhone X Plus ، في حين يتوقع أن يتوفر طراز LCD مقاس 6.1 بوصة في عدد كبير من الألوان ، بما في ذلك الأصفر والبرتقالي والأزرق وأكثر من ذلك.

ومن المحتمل أن تكون هذه الصور من مصادر التوريد الخاصة بالصين ، و لكن من المؤكد أنها تستند إلى مخططات مسربة.

وكانت التوقعات قد أكدت أن أبل وخلال شهر سبتمبر القادم ستقوم بطرح نسخة محدثة من هاتف iPhone X باللون الذهبى إضافة إلى طرازين جديدين وهما iPhone X Plus والهاتف ذو الشاشة الـ 6.1 بوصة من نوع LCD والمتوقع أن يطلق تحت إسم iPhone X Lite، لكن هناك بعض الأخبار التى تتردد أن الموديل ذو 6.1 بوصة “iPhone X Lite” قد يتم تأجيل إصداره حتى أكتوبر أو نوفمبر القادم بسبب بعض مشاكل التصنيع.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق