أخبار تقنيةالهواتف الذكيةسونيشركات تقنية

صور مسربة لهاتف سوني القادم Xperia XZ3 تظهر كاميرا خلفية بعدسة وحيدة

المنتج الأول لمستشعرات كاميرات الهواتف الذكية تطلق هاتفها القادم بكاميرا خلفية واحدة .. هل ستكون فى قوة كاميرا هاتف جوجل بيكسل

ظهرت العديد من الشائعات عن شركة سوني خلال الأيام الماضية لتؤكد إطلاق هاتفهاSony Xperia XZ3 خلال مؤتمر IFA الأسبوع المقبل، وهو الهاتف الأحدث من Xperia XZ2 الذي أطلق فبراير الماضي.

واليوم، في تأكيد للشائعات، ظهرت صور جديدة لهاتف Sony Xperia XZ3 تم تسريبها عبر الإنترنت من خلال موقع My Smart Price، مما يشير إلى قرب الإعلان عن الجهاز.

الصور التى تم تسريبها لجهاز سونى الجديد هما صورتان الأولى للهاتف باللون الأبيض، وتوضح شكل الهاتف جيداً من الأمام والخلف، مع افتراض أن الصور حقيقية.

أما الصورة الأخرى فتظهر الألوان المتعددة التى سيصدر بها هاتف سونى الجديد Sony Xperia XZ3 فابالإضافة إلى اللونين التقليدين الأبيض والأسود سيأتى الهاتف فى لون أخضر زمردى غامق ولون بينك ميتالك

ومن أوائل المواصفات الملاحظة من الصورة، وجود عدسة واحدة للكاميرا الخلفية، وهو مختلف عن اتجاه معظم مصانع الهواتف الذكية التي تهتم بوضع عدستين لكل كاميرا خلفية، ولكن يمكن اعتبار الهاتف هو النسخة المخفضة من Xperia XZ2 Premium الذي يتضمن عدستين للكاميرا الخلفية.

وأثبتت شركة جوجل أن وجود عدسة واحدة فقط أمر جيد مع سلسلة هواتف Pixel، حيث يمكنها إنتاج صور ومقاطع فيديو مميزة إذا ألتقطت بالطريقة الصحيحة.

وتتعامل سوني مع مواصفات الهواتف بطريقة مختلفة لباقي الشركات والمصانع، حيث لم تضمن هاتفها القادم Xperia XZ3 “النوتش”، وهو ما سيسعد مستخدمي الأندرويد.

أما عن المواصفات المتوقعة للهاتف فهاتف Sony Xperia XZ3 سيأتى فى الغالب ب:

شاشة إل سى دى بقياس 5.7 بوصة ونسبة امتداد 18:9 مع دقة فول اتش دى 1080×2160

أحدث معالج متاح حاليا من كوالكوم وهو سناب دراجون 845 ثمانى النواة

ذاكرة عشوائية رام 6 جيجابايت

ذاكرة داخلية 64 جيجابايت

مع كاميرا واحدة فى الخلفية ومستشعر بصمة أسفل الكاميرا

ومن الصورة المسربة تأكد تضمين الهاتف ميزة NFC بوجود الشعار في الجزء الخلفي من الهاتف.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق