أخبار تقنيةالهواتف الذكيةسامسونجشركات تقنية

صور دعائية لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note 9 تظهر أسرار قلم S Pen

قلم S Pen بزر جديد للتحكم وأكثر حساسية ويغنيك عن أي dock

ينتظر المستخدمون بعد يوم واحد الإعلان عن هاتفها القادم Galaxy Note 9، وجاء تسريب أخير لصورة من الهاتف يقلل من الغموض المحيط بالهاتف.

وتكشف الصور التسويقية التي تم تسريبها حديثًا أسرار قلم S Pen الجديد، الذي يعتقد أنه سيكون أفضل مزايا الهاتف وسبب في تحقيقه مبيعات كبيرة.

ماذا تخبرنا الصور التسويقية؟

قلم S Pen سيكون أداة تعمل بالبلوتوث، كما تؤكد الصور أيضًا أنه سيكون لديه وظائف جديدة وخاصة ستسمح بالتحكم عن بعد في Galaxy Note 9، حيث سيتمكن من الضغط على الزر الموجود على قلم S Pen الجديد أو التقاط صورة أو التحكم في العروض التقديمية أو التحكم في التطبيقات أو تخصيصها.

وتظهر الصور أيضًا أن قلم S Pen يحتوي على طرف أدق يدعم الآن 4096 من مستويات الضغط للتحكم الدقيق في الرسومات أو الرسائل المكتوبة يدويًا.

وتظهر الصور أيضًا بعض التفاصيل حول الكاميرا في Note 9، مع تطور كبير للذكاء الاصطناعي في الكاميرات، وبالطبع تستغل سامسونج الفرصة لتطلق على ميزة الكاميرا ميزة أسمتها “الكاميرا الذكية”، حيث ستتعرف كاميرا الهاتف تلقائيًا على المشهد وستقوم بتعديل الألوان وتوازن اللون الأبيض والتباين لتبدو في أفضل حالاتها، كما سيكشف أيضًا عن طرق جديدة لتمكين المستخدم بسهولة من اختيار الصورة الصحيحة الواحدة.

وفي النهاية، فإنه من المؤكد أن هاتف Galaxy Note 9 سيدعم حل DeX الجديد المكون من كابل وحيد، بحيث لا يحتاج إلى dock خاص لتوصيل هاتفك بشاشة أكبر، وهو توصيل مثالي لمحاولات استخدام الهاتف عبر الكمبيوتر، أو مشاركة الصور لمشاهدتها عبر الشاشات الأكبر.

 

 

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى