الهواتف الذكية

صورة OnePlus 6T المسربة تؤكد إطلاقه في أكتوبر

المواصفات الكاملة المسربة لهاتف OnePlus 6T قبل إطلاقه

يعتقد أن هاتف OnePlus 6T القادم من شركة وان بلس، سيظهر في الأسواق بحلول منتصف الشهر الجاري، وسيكون OnePlus 6T الجديد نسخة مطورة من OnePlus 6.

ومن المرجح أن يتضمن OnePlus 6T على تحديثات كبيرة، مع اقتراب موسم الأعياد، وهو الموسم الذي تعمل شركات الهواتف الصينية على اقتناصه، وهو الهاتف الذي ألمحت إليه الشركة ببعض الميزات الجديدة مع بعض الصور الجديدة.

ولا تظهر الصور الجديدة تصميم الشاشة الأكبر فحسب مع تنويعات للألوان، وطرحت الشركة تلميحات حول هاتف OnePlus 6T مرة أخرى للماسح الضوئي في شاشة العرض.

ومن المتوقع أن تطلق الشركة الهاتف الرئيسي الجديد في الأسواق العالمية والمحلية في 17 أكتوبر الجاري، كما تسلط صورة العرض المسربة الضوء على خيارات الألوان من الأسود والأسود الميدنايت.

وفي السابق، تم تسريب دعوة عبر الإنترنت كشفت تاريخ الإطلاق، وبفضل الشائعات والتشويقات العديدة يعتقد أن OnePlus 6T سيحتوي على وحدة كاميرا مزدوجة خلفية بدون أي مستشعر بصمات الأصابع، وكشفت عدد من التسريبات عن إطلاق OnePlus 6T في الهند في 17 أكتوبر.

وحول المواصفات، فمن المتوقع أن يطلق هاتف OnePlus 6T الجديد بشاشة 6.4 بوصة مزودة بمستشعر بصمة الإصبع مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 بدقة 2340 × 1080 بكسل.

وسيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 845، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 6 أو 8 جيجابايت، وخيارات التخزين المتوقعة على OnePlus 6T القادمة هي نفسها كما تظهر على OnePlus 6 وهي 128GB و 256GB، وللحصول على بطارية أكبر سعة 3700 ميللي أمبير في الساعة، وسيعمل الجهاز الجديد بنظام تشغيل أندرويد 9.0 Pie.

ومن المتوقع أن تتكشف تفاصيل أكثر حول OnePlus قبل إطلاقها عالميًا، على أن يبدأ السعر المتوقع لهاتف OnePlus 6T من 40000 روبية ويمكن أن يصل إلى 46000 روبية للحصول على البديل الأعلى.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق