الهواتف الذكيةسامسونج

شاهد مواصفات الكاميرا الثلاثية لهاتف Galaxy S10

كاميرا Galaxy S10 ستكون شبيهة Galaxy S9 بدقة خلفية 12 و13 ميجابكسل

تستعد شركة سامسونج لإطلاق ثلاثة إصدارات جديدة من هاتف Galaxy S10 في العام المقبل، بما في ذلك طراز Plus الذي سيتضمن على خمس كاميرات “ثلاثة في الخلف واثنتان في المقدمة.

واليوم، ظهر تسريب جديد تمامًا يكشف عن مواصفات جميع كاميرات التي ستستخدمها سامسونج على Galaxy S10+.

ويأتي التقرير من مستخدم تويتر غير معروف من التسريبات السابقة:

ومن غير الواضح من أين تأتي المواصفات المذكورة في التسريب، ولكن SamMobile لاحظت أنها المرة الثانية التي يرتبط فيها إعداد الكاميرا نفسه بجهاز Galaxy S10.

ووفقًا للجدول المسرب، سيكون لجهاز Galaxy S10 نفس جهاز الاستشعار الأساسي لجهاز Galaxy S9، مع عدسة 12 ميجا بكسل مع فتحة عدسة متغيرة f1.5 / f2.4 مع مزايا تثبيت الصورة البصرية (OIS)، كما ستحتوي الكاميرتان الإضافيتان على جهاز الاستشعار الرئيسي بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f1.9 ومجال رؤية يبلغ 123 درجة وأخرى 13 ميجابكسل بفتحة f2.4 و OIS ومجال رؤية 45 درجة، في حين لن تتضمن دعم OIS ودعم التركيز التلقائي.

وبالإضافة إلى جهاز Galaxy S10+ الذي سيؤثر على إعداد الكاميرا الثلاثية الأبعاد ، من المتوقع أن تطلق سامسونج إصدارين آخرين من Galaxy S10، واللذان سيتضمنان كاميرا مزدوجة العدسة وحيدة العدسة على الظهر.

ويتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة Galaxy S10 إما في CES 2019 في يناير القادم، أو في MWC بعد شهر من بداية العام، ولذلك فهناك وقت لتغيير مواصفات الكاميرا، خاصةً مع عدم وجود أي تأكيدات من سامسونج حول التسريبات قبل وصول Galaxy S10.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق