أخبار التطبيقاتتحديثات التطبيقاتسامسونجشركات تقنية

شاهد ما سيأتى به تحديث إيموجى الواقع المعزز AR Emoji من سامسونج

تحديث جديد لمصلقات تعابير الوجه بتكنولوجيا الواقع المعزز لأجهزة سامسونج يتيح المزيد من التعديلات للمستخدمين

تعمل شركة سامسونج على تحديث تطبيق مصلقات تعابير الوجه بتكنولوجيا الواقع المعزز AR Emoji المتاح بأجهزة Galaxy S9 لتوفير مساحة أكبر للمستخدمين لضبط الصور الرمزية الرقمية الخاصة بهم لتبدو شبيهة بالواقع، وتجسيد إيموجي لطيف للشخص.

في الوقت الحالي، لا يسمح التطبيق بالكثير من التخصيص، حيث تلتقط AR Emoji صورة للمستخدم، ثم تولد تلقائياً صورة رمزية للمستخدم وتتيح فقط ضبط بعض العناصر، مثل لون البشرة ولون الشعر.

أما بعد التحديث الجديد، فستتمكن الملصقات التعبيرية من ضبط ملامح الوجه، حتى التفاصيل في انحناءات الوجه وسماكة الخدود، الذقن، العنق، وشكل العين، وحجم الشفتان والأنف.

وعلى الرغم من أن ضبط تفاصيل الشكل لا يغير الشكل العام لـ AR Emoji بشكل كبير، فإن التحديث الجديد يسمح للأشخاص بإنشاء ملصقات تعكسهم بشكل أفضل، فى محاولة لتشجيع المستخدمين على استخدام صور الملصقات التعبيرية الشبيهة بهم عبر الإنترنت فى حالة رغبة عدم إستخدام الصور الحقيقية.

على الناحية الأخرى فى نظام iOS، فإن ميزة الإيموجي من أبل تتمتع بقدر أكبر من المرح وإمكانيات التخصيص المختلف للصور الناتجة، حيث قدمت من البداية مجموعة متنوعة من الخيارات لأشكال الوجه، الأنوف، والشفتين، وغيرهم، مما يتيح للمستخدمين مزيد من التحكم في الشكل.

لكن يبدو أن شركة سامسونج تتجه لجعل ملصقات تعابير الوجه المنشأة عبر أجهزتها أقرب للشكل الحقيقى للمستخدم مع إمكانية ضبط عناصر محددة، وهو ما قد تتجه أبل لإضافته خلال التحديثات القادمة.

ولم تعلن شركة سامسونج عن موعد البدء فى إرسال تحديث AR Emoji للمستخدمين، ولكنها تشير إلى أنه بدأ في الظهور في بعض الدول وسيأتي للدول الأخرى تباعاً.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى