أجهزة لوحيةأخبار تقنيةسامسونجشركات تقنية

شاهد فيديو مسرب يوضح الحواف الرفيعة لتابلت Galaxy Tab S4 القادم

يبدو أن تابلت سامسونج جالاكسى تاب إس فور القادم سيخطف الأبصار كما هو متوقع

تابلت سامسونج القادم Samsung Galaxy Tab S4 واحد من مجموعة صغيرة من الأجهزة اللوحية التى ستصدر خلال هذا العام 2018، وكما توضح الشائعات والوصور المسربة فإن الجهاز اللوحى المنتظر سيكون جهاز رائع فى كثير من النواحي خصوصا فيما يتعلق بالتصميم والشكل الخاص بالتابلت.

الميزة الرئيسية التى قد ترتكز عليها سامسونج من أجل تسويق ناجح لهذا الجهاز اللوحي القادم هو الحواف الرفيعة لشاشة Samsung Galaxy Tab S4، وهو ترند التصميم الأشهر حاليا فجميع شركات تصنيع الهواتف الذكية تحاول التخلص من هذه الحوافر الموجودة حول الشاشة قدر الإمكان.

وأظهر فيديو مسرب عبر الإنترنت على موقع يوتيوب مقطع لما يبدو أنه جهاز سامسونج اللوحي المنتظر الإعلان عنه فى التاسع من أغسطس القادم “جالاكسى تاب إس فور” فى لونيه الأبيض والأسود بحواف رفيعة حول الشاشة مع لافتات توضيحية خلف كل جهاز بإسم Galaxy A9 Star والذى هو إسم أحد الهواتف الذكية لسامسونج.

إذا كان هذا الفيديو حقا لجهاز Samsung Galaxy Tab S4 كما هو معلن فى إسم الفيديو على يوتيوب فهو يؤكد العديد من الشائعات، منها أن التابلت القادم من سامسونج لن يحتوى على زر ملموس فى الأمام، بالإضافة إلى عدم وجود حساس بصمة فى خلفية الجهاز ، حيث سيعتمد الجهاز على تقنية مسح قزحية العين iris scan لفتح التابلت.

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى