أخبار تقنيةالهواتف الذكيةسامسونجشركات تقنية

شاهد فيديو مسرب جديد لهاتف Samsung Note 9 يعرض كل زوايا الجهاز

فيديو جديد من موقع موبايل فن يستبق الأحداث ويعرض صورة كاملة لجهاز سامسونج جلاكسى نوت 9 من كل الإتجاهات

على الرغم من الحدث القادم لسامسونج Galaxy Unpack على بعد إسبوع واحد من الآن حيث ستعرض سامسونج خلاله وبشكل رئيسى هاتفها الجديد نوت 9، إلا أن الشركة لم تستطع حتى الآن إيقاف الصور والتسريبات المتعلقة بهاتفها الجديد.

ففى فيديو جديد مسرب عبر الإنترنت بواسطة الشركة الإنجليزية Mobile Fun، وهى شركة بيع أونلاين متخصصة فى إكسسوارات الهواتف الذكية أرادت به الشركة ربما جذب الإنتباه، تعرض الشركة خلاله هاتف سامسونج جلاكسى نوت 9 من كافة الزوايا قبل موعد صدوره بأسبوع تقريبا.

وبالرغم من أن الفيديو المسرب للهاتف تم تصويره بواسطة كاميرا ذات دقة منخفضة الجودة، إلا أنه يمكننا وبوضح تمييز الهاتف بأنه هاتف سامسونج المرتقب نوت 9 كما يظهر من اللوجو المطبوع على ظهر الجهاز، وشكل التصميم الذى يتطابق مع العديد من الشائعات والتسريبات السابقة.

شاشة الجهاز المغلقة طوال الفيديو لم تمكننا من الإطلاع على التخصيصات التي قامت سامسونج بتقديمها على السوفت وير الخاص بالهاتف، بالرغم من كثير من التوقعات تشير إلى أن تجربة الإستخدام على الهاتف الجديد لن تختلف كثيرا عن هاتف سامسونج جلاكسى 9 و 9 بلص مع إضافة وظائف ومميزات النوت وقلم S Pen الشهيرة.

على أية حال دعونا لانستبق الأحداث فربما لدى سامسونج الكثير فى جعبتها خصوصا أن المؤتمر القادم جلاكسى أن باك سوف يتضمن عرض العديد من قطع الهاردوير الأخرى بالإضافة إلى الهاتف مع مقدمة مثيرة عن التطورات التي تعمل عليها الشركة.

حدث سامسونج القادم Galaxy Unpack سوف يقام الخميس بعد القادم يوم 9 أغسطس الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة بمدينة نيويورك بـ مركز باركليز ويمكنك أن تشاهده اونلاين على موقع الشركة الرسمى من هنا.

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى