أخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتسامسونجشركات تقنية

شاهد حدث سامسونج x4 fun والذى ستطرح خلاله جهاز جديد فى 11 أكتوبر القادم

دعوات من Samsung لحدث قادم لها يدعي x4 fun تطرح خلاله الشركة جهاز جديد دون الكشف عن هويته

طرحت سامسونج على الموقع الإخبارى الخاص بها Samsung News Room منذ فترة وبدون مقدمات دعوات لحدث جديد لها يأتي تحت إسم (x4 fun)، الحدث سيقام يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر ومن المتوقع أن تعلن خلاله سامسونج عن جهاز جديد كما ذكرت على موقعها.

التفاصيل حول هذا الجهاز الجديد الذى سيعرض فى الحدث مازالت غامضة حتى الآن فلا أحد يعرف هل الجهاز القادم سيكون هاتف ذكى جديد أم نوع جديد من الجادجيت وهو الأرجح بالنسبة لنا، حيث أن سامسونج تكثف جهودها في الوقت الحالي من أجل التسويق لـ هاتف Note 9 الذي يعتبر جهازها الرئيسي هذا العام ومن الصعب أن تطلق سامسونج هاتف جديد قد يسرق الأضواء من هاتفها الراقى باهظ الثمن نوت 9.

كل ما صرحت به سامسونج فى الدعوة لهذا الحدث، أن الجهاز القادم سيساعدك على التعبير عن نفسك بشكل أفضل، ومن المعروف أن مصطلح 4X يستخدم غالبا فى التصوير الفوتوغرافى والزوم، لذلك ربما يكون مقصدهم وجود شيء متعلق بالتصوير. هاتف به أربع كاميرات مثلا ؟! أو أن كاميرا Galaxy Zoom ستعود من جديد؟! أو ربما وجود خاصية طي الهاتف ؟

لن نعرف على وجه التحديد اى من هذه الاحتمالات تكون صحيحة او حتى وجود احتمال آخر لم يخطر ببالنا لذا ما علينا الا الانتظار حتى  نحصل على بعض التسريبات الخاصة بالحدث أو ننتظر حتى 11 أكتوبر، حيث سيكون الحدث متاح أونلاين لايف على المواقع التالية لسامسونج  news.samsung.com/global و www.samsungmobilepress.com و www.samsung.com/galaxy.

المصدر
Samsung News Room
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق