أخبار التطبيقاتأخبار تقنيةتحديثات التطبيقاتنمط الحياة والتقنية

سبوتفاي وFesticket تتعاونان لمساعدة عشاق الموسيقى على حضور الحفلات الموسيقية المناسبة لهم

Festival Finder خدمة جديدة من سبوتفاي تساعد عشاق الموسيقى على إكتشاف حفلات موسيقية تناسب أذواقهم

إتحدت Festicket وهى منصة حجز تذاكر الحفلات الموسيقية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة مع Spotify الخدمة الموسيقية التى تمنحك الوصول الى ملايين الاغانى لإطلاق خدمة جديدة اطلقوا عليها Festival Finder لمساعدة عشاق الموسيقى فى اكتشاف مهرجانات الموسيقى من حولهم والعثور على تذاكر الحفلات الموسيقية لانواع الموسيقى التى يستمعون اليها.


فأصبح بامكانك الان الاستمتاع بهذه الخدمة بمجرد تسجيل الدخول الى Spotify عندها ستقوم الخدمة الجديدة Festival Finder بتحليل الموسيقى التي استمعت إليها والفنانين الذين تحبّ متابعتهم من أجل منحك أفضل الحفلات الموسيقية التى تهتم بحضورها.

Festicket و spotify تساعد عشاق الموسيقى لحضور كبرى المهرجانات
Festicket و spotify تساعد عشاق الموسيقى لحضور كبرى المهرجانات

و بمجرد اكتشافك لحفل قادم تريد حضوره  ، سيتيح لك Festicket حجز تذاكر هذا الحفل بل سيوفر لك ايضا الإقامة فى الدولة المقام فيها هذا الحفل الموسيقي و تذاكر االسفر. حتى أنه يعرض قائمة انتظار لأولئك الذين يرغبون في أن يتم تنبيههم عندما تصبح التذاكر متاحة للحفلات الموسيقية التي ستقام على بعد عام كامل.

كما تعرض هذه الميزة قائمة مصممة خصيصًا لعشرة مهرجانات قادمة تتطابق مع رغباتك في الاستماع ، و من ضمنها بعض المهرجانات التى تود اكتشافها والتي قد تصبح قريبًا من وجهتك الجديدة المفضلة .

و قد تمكن موقع التقنية الشهير TechCrunch  المختص بأخبار التكنولوجيا من الحصول على بيان من Festeicket يوضح فيه ان الخدمة الجديدة Festival Finder تستفيد من قاعدة البيانات الواسعة للمهرجانات الموسيقية المتاحة في Festicket التى تقدم +1000 من المهرجانات و عند اتحادها مع Spotify يمكن استخدامها لإجراء اختيار للمهرجانات التى تناسب ذوقك فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى