الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تقدم أول هاتف بإعدادات الكاميرا الثلاثية

Galaxy A7 منافس وحيد لـ هواوي P20 Pro ذو الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات

دخلت شركة سامسونج رسمياً المنافسة على إعدادات التصوير المكونة من ثلاثة كاميرات، حيث أعلنت الشركة عن هاتفها Galaxy A7 اليوم في أوروبا وآسيا، وهو جهاز متوسط ​​التكلفة يتميز بإعدادات الكاميرا الثلاثة الخلفية.

وتشتمل إعدادات الكاميرا الثلاثية على مستشعر 24 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وعدسة عميقة 5 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل لالتقاط ما يصل إلى مجال الرؤية بزاوية 120 درجة، ويغطي الإعداد جميع اللقطات التي يرغب المستخدم في التقاطها بالهاتف.

ويحتوي الهاتف على شاشة قياس 6 بوصة Full HD + Super AMOLED، وبطارية بقوة 3300 ميللي أمبير في الساعة، ومعالجات بسرعة 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي “رام” تصل إلى 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين قابلة للتوسيع بسعة تصل إلى 128 جيجابايت.

وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل Android Oreo، ولم تكشف الشركة عن أسعار الهاتف حتى الآن، ولكن سيتم إصداره في 11 أكتوبر القادم.

وظهرت حتى الآن الكاميرا الثلاثية في شركة هواوي فقط، مع هاتف P20 Pro، والتي ذكر خبراء التصوير أنها أفضل ما صنعت هواوي حتى الآن، ولكن ها هي سامسونج في طريقها لطرح المنافس سريعاً.

وذكرت شائعات أن سامسونج تعمل على إعداد خمسة كاميرات لهاتفها Galaxy S10 ولكن دي جي كوه رئيس قسم الهاتف المحمول في شركة سامسونج، قال أن الشركة تركز على جلب ميزات فريدة لأجهزتها متوسطة المدى لتلبية احتياجات المستخدمين.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى