الهواتف الذكيةسامسونج

تعرف على مواصفات وشكل هواتف Galaxy S10 

شاهد الاختلافات بين النماذج الثلاثة ل Galaxy S10 

ركزت تسريبات الأسبوع الجاري على هاتف سامسونج القادمSamsung Galaxy S10 وهو ما جعله في دائرة الضوء، ولكن التسريب الجديد الذي ظهر اليوم، هو الأول الذي يتعمق في الأجهزة الثلاثة القادمة بمواصفاتهم.

وعلى الرغم من أن الشائعات لم تغير الكثير في الأسابيع الماضية، فقد ظهرت بعض التصميمات التي تظهر هاتف Galaxy S10 في عمليتين مختلفتين، كلاهما تظهر الهاتف أنيق.

ومن المرجح أن يطلق Galaxy S10 بعدة نسخ مختلفة وهي Galaxy S10 Plus أو Galaxy S10 Max، ويحتوي كلا الإصدارين من الجهاز على شاش 6.2 بوصة بنفس قدر البكسلات في Galaxy S9 Plus، مع شاشة سوبر أمويلد، ستحتوي هذه النسخة الأكبر من الهاتف الذكي على ذاكرة عشوائية تتراوح بين 6 و 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت على الأقل.

ويتوقع أن يكون سعر الهاتف 1100 دولار، مما يجعل التكلفة القياسية لجهازGalaxy S10 تبلغ 1000 دولار، كما يشير ذلك أيضًا إلى أن تكلفة النموذج الثالث ستبلغ 750 دولارًا.

ومن المتوقع أن يكون جهاز Galaxy S10 الأصلي مزود بشاشة مقاس 5.8 بوصة ذات حواف منحنية ومودم 5G بالداخل، ومن المتوقع أن يدعم الطرازين الأكثر تكلفة سرعات الإنترنت عبر الهاتف المحمول 5G، ومن المرجح أن يكون هاتفا سامسونج جالاكسي S10 و Galaxy S10 Plus / Max بكاميرتين خلفيتين أو ثلاثة، وكاميرتين أماميتين.

من المحتمل أن يكون لدى الكاميرات الأمامية على Galaxy S10 وS10 Plus / Max تقنية المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد للمرة الأولى في تاريخ هواتف الأندرويد، ومن المرجح أن تلتقي سامسونج أو تتفوق على جودة المسح الضوئي لأجهزة iPhone Xs.


وسيكون لإحدى نماذج Galaxy S10، شاشة 5.8 بوصة مسطحة، مع إطار كبير، دون وجود قارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة، وسيحصل هذا الطراز على اتصال 4G LTE، ولن يكون لديه نفس صفات الكاميرا المتعددة، ومع هذه التغييرات الرئيسية سيظل الهاتف جيدًا وبسعر مناسب.
في حين أن Galaxy S10 الأصلي سيكون بحواف منحنية على شاشات العرض، مثل أحدث أجهزة Galaxy S و Note.

متى وأين؟

تستند جميع المواصفات حتى الآن إلى الشائعات والمعلومات من مصادر مجهولة، إلى أن تقوم شركة سامسونج بوإصدار المعلومات بشكل عام.

ويتوقع الكشف عن Galaxy S10 في حدث ما قبل انعقاد مؤتمر Mobile World 2019، وكالمعتاد سيكون الحدث في 24 فبراير 2019 للكشف عن هواتف جديدة ويتوقع طرحه في المتاجر في 15 مارس 2019.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق