جادجيت

تعرف على مواصفات أول ساعة بمعالج سناب دراجون 3100

Montblanc Summit 2 تبدأ سعرها بـ 995دولار

كشفت اليوم أول ساعة ذكية تعمل بمعالجات كوالكوم الأحدث سناب دراجون وير 3100، وهي ساعة Montblanc Summit 2.
وتأتي الساعة الجديدة بالجيل الجديد من Wear، والذي يركز على توفير وضع التشغيل الدائم وعمر أطول للبطارية.

وتشتهر الشركة المنتجة للساعة، بأدوات الكتابة الفاخرة مثل الأقلام وغيرها من المجوهرات، وهي ثاني جهاز يعمل بنظام التشغيل Wear في الشركة السويسرية، وتتميز Summit 2 بهيكل 42 مم، والتي تعتبر للجنسين، مع شاشة أمويلد بقياس 1.2 إنش ومحمية بواسطة الياقوت البلوري، وهي بسمك 14.3 ملم، مع سوار بسمك 22 مم قابلة للاستبدال مع Montblanc بخيارات الجلد والنايلون.

وتتضمن الساعة “ملف قابل للدوران” في الجهة اليمنى مع زرين في الأعلى لإطلاق تطبيقات متنوعة، مع تغليف الساعة بالزجاج والصلب المقاوم، مع جهاز استشعار لمعدلات ضربات القلب، والشحن المغناطيسي.

وتعمل الساعة الجديدة بمعالج سناب دراجون وير 3100، وذاكرة عشوائية “رام” 1 جيجا بايت و8 جيجا بايت من مساحة التخزين، كما يتميز أيضًا بتقنية NFC لـ Google Pay وGPS وBluetooth 4.2 وWi-Fi.

ومع تركيز معالج كوالكوم الجديد على عمر البطارية، تم تصنيف أن بطارية الساعة Montblanc Summit 2 تعمل ليوم واحد كامل من الاستخدام مع 4-5 أيام إضافية في وضع Time Only، ويرجع ذلك إلى معالج QC1110.

وتتميز Summit 2 بنظام التشغيل OS 2.1 مع واجهة مستخدم جديدة توفر إمكانية الوصول السريع إلى مساعد جوجل وGoogle Fit وإخطارات إعادة التصميم بالإضافة إلى الإعدادات السريعة.

وتضمنت العلامة التجارية السويسرية أيضًا بعض التطبيقات المخصصة، بما في ذلك رفيق سفر يدعى Timeshifter، ومعلومات السفر بالعملة، وتطبيقRunning Coach الذي يأخذ في الاعتبار VO2 Max.

وتبلغ تكلفة الساعة 995 دولارًا، في حين تقدم Montblanc Summit 2 أيضًا إصدار رياضي من التيتانيوم، لتكون ساعة أخف وزناً بوزن 49 جم بدلاً من 62 جم، مع شريط رياضي مطاطي.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق