سامسونج

تعرف على التغييرات القادمة مع واجهة سامسونج الجديدة

سامسونج اكسبرينس 10 ستصل لهواتف Galaxy S9 وS9+ وNote 9.

أظهر تقرير جديد نشره موقع SamMobile، ​بعض التغييرات القادمة في سامسونج اكسبرينس 10 على Galaxy Note 9، والتغييرات التي تأتي عن طريق تسريب الإصدار التجريبي Note 9 Android Pie الذي تم الحصول عليه من قِبل مطوري XDA.

ومن بين الأمور التي ستتغير، تتضمن أحدث برامج Android Pie في أحدث إصدار من سامسونج في سلسلة النوت ما يشبه تجديدًا كاملاً للعديد من تطبيقات سامسونج الأصلية مثل الرسائل وجهات الاتصال.

وبحسب تقارير SamMobile، فإن “تطبيق الكاميرا” سيتضمن أوضاع الكاميرا المختلفة في أسفل الشاشة، مع خيارات AR Emoji وBixby Vision والتي نقلت إلى الأعلى، ولا تختلف واجهة الكاميرا عن Galaxy A7، إلا في إضافة زر جديد للتبديل إلى العدسة المقربة لتكبير المشهد مع تحسينات في جودة الرموز التعبيرية.

وعند الانتقال إلى تغييرات أخرى، فإن الإصدار التالي لشاشة الأندرويد من سامسونج لـ Note 9 ستضمن مظهرًا جديدًا داكنًا وشفافًا لأشياء مثل التبديلات السريعة وتطبيق الإعدادات، والتي ستضم الآن خلفية داكنة مع بطاقات بيضاء في قوائم الإعدادات، وفقًا لـ SamMobile، سيتم تغييرها إلى اللون الرمادي عند تشغيل مظهر “الليالي”.

ويشمل التقرير مجموعة من لقطات الشاشة لتعرض بعض التغييرات الأخرى:

وبحسب XDA ، فإن التغييرات الأخرى تشتمل على ساعة افتراضية جديدة على شاشة القفل، بالإضافة إلى واجهة مستخدم محدّثة للانشر، كما أن رموز التطبيقات ستصبح أكبر، وتحتوي بعض التطبيقات على رموز جديدة تمامًا، كما تشمل النسخة الكاملة لـ XDA عددًا كبيرًا من التغييرات الأخرى أيضًا.

ويلخص تقرير XDA “تجربة سامسونج 10 “سامسونج أكسبرينس10” القائمة على Android Pie وهي تحديث ضخم لأجهزة Samsung Galaxy، وهو التحديث الرئيسي الأول لأجهزة سامسونج بعد دعم Project Treble.

وفي الوقت الحالي، البناء مليء بالأخطاء الصغيرة، حيث أنه الأول لإطلاقه لجهاز Galaxy Note 9 النسخة ذات معالج سناب دراجون، ومع ذلك فمن الرائع أن نرى أن سامسونج تحقق تقدمًا كبيرًا في جلب أندرويد باي إلى هواتف Galaxy S9 وGalaxy S9+ وGalaxy Note 9.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق