تحديثات التطبيقات

تطبيق SketchBook للرسم الآن مجاني تماماً بجميع أدواته

بعد تخلي Autodesk عن الصفقات المدفوعة داخل التطبيق.. SketchBook الآن الأفضل

كان من الصعب في السابق العثور على تطبيق رسم عالي الجودة على الأندرويد مع ميزات قوية، والآن هناك خيارات بينها MediBang Paint, Sketch, Adobe Illustrator Draw وعدد آخر قليل من التطبيقات.

وتعد أحد الخيارات الهامة المتاحة هو تطبيق SketchBook والمطور من قبل شركة Autodesk، وهو تطبيق يمكن تحميله مجاناً ولكنه يتطلب دفع 2.99 دولارًا لإلغاء قفل أدوات Pro عبر شرائها داخل التطبيق.

واليوم أعلنت شركة Autodesk إزالة عملية الشراء داخل التطبيق التي تبلغ قيمتها 2.99 دولارًا بحيث يكون SketchBook مجانيًا تمامًا.

وكانت الميزات التي قدمها SketchBook مجانًا رائعة، وهو ما تسبب في تمكنها من جمع 10 مليون تحميل للتطبيق منذ إصداره الأول، وكانت الشركة تحقق الدخل من خلال الحد من بعض الميزات التي تقدمها، حيث تتيح النسخة المجانية استيراد صورة باستخدام ميزة Scan Sketches بحد أقصى 1280 × 1280 بكسل، ولكن يمكن زيادتها إلى حجم غير محدود بمجرد دفع ثمن الشراء داخل التطبيق وإلغاء قفل أدوات Pro للتطبيق.

ومع التحديث الأخير الذي وصل أمس للتطبيق، سيتمكن الجميع من الوصول إلى تلك الميزات التي تم قفلها خلف شراء Pro Tools في التطبيق، ويشمل أشياء مثل القدرة على استخدام canvas size “المساحة المحيطة بالصور” قابل للتخصيص، وأكثر من 130 من preset bushes، مع عدد لامحدود من التراجع عن الخطوات، وكذلك أدوات القطع الدائري وغير المستقيم، وملئ الفراغات، ويمكن العثور على قائمة كاملة بالميزات هنا التي استخدمها التطبيق القديم لإعطاء فكرة عن المزايا التي أتيحت مجاناً للمرة الأولى.

ويمكن تحميل تطبيق SketchBook – draw and paint من شركة Autodesk من هنا

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock