أخبار التطبيقاتأندرويدأنظمة تشغيلتحديثات التطبيقاتشبكات إجتماعيةيوتيوب

تطبيق يوتيوب 12.17 يضيف خاصية تعطيل الفيديو العائم [تحميل]

التحديث الجديد يسمح للمستخدم بتوفير الباندويث عن طريق التحكم فى تشغيل ميزة الفيديو العائم

التحديث الخامس لليوتيوب أضاف خيار الفيديو العائم اثناء تصفح اليوتيوب لتسهيل البحث في المحتوى أثناء مشاهدة الفيديو الاصلي ومع هذا التحديث الجديد يمكنك التحكم فى تشغيل أو إلغاء تلك الميزة لتوفير الباندويث


 

يعرف عن مطوري اليوتيوب ولعهم بالاختبارات العميقة قبل اي تعديل في واجهة التطبيق . خيار الفيديو العائم لم يتم تغييره وظل بشكله في اخر اربعة سنوات حتى قبل أسابيع قليلة عندما وجد بعض المستخدمين أنفسهم حصلوا على تصميم جديد لشريط التحكم بالفيديو . اليوتيوب سيقوم ايضا حسب التوقعات بإضافة خيار لإلغاء تشغيل الفيديو العائم تماما او تركه فقط عند الاتصال بالواي فاي .

 

بعض الاضافات الاخري ستكون متاحة للمستخدمين كاستمرار تشغيل الفيديو العائم بينما يقوم المستخدم بالبحث عن فيديوهات اخري . وليس من الواضح اذا كان الفيديو العائم سيختفي تماما اما سيبقي في الخلفية للعودة اليه عند الوصول للمطلوب . توقعنا انه سيبقي في الخلفية ولن يغلق بصورة نهائية .

 

سيتاح للمستخدمين ثلاث خيارات للفيديوهات العائمة تفعيله او تعطيله او تفعيله عند استخدام الواي فاي .من المحتمل انه تمت اضافة هذا الخيار لبعض المستخدمين ولكن من سوء الحظ لم يتح لي تجربته علي اي اجهزة قمت باختبارها .

 

اماكن هذه الاختيارات في اعلي الشاشة الرئيسية في الاعدادات اعلي اختيار Limit Mobile Data Usage ولكن يمكن تغيير مكانه لاحقا . لم تكن هناك شكوي من ميزة الفيديو العائم ولكن بعض الناس تفضل ان يتاح لهم خيار تعطيله . وهذا يتسق مع قيام جوجل بتعديل الكثير من تطبيقاتها لتقليل استهلاك البيانات مما يفسر وجود خيار تشغيل الفيديو العائم فقط عند توافر الواي فاي . ولأي سبب كان فجوجل تري ان هذا الخيار سيكون له محبيه.

 

ويمكنك تحميل تطبيق يوتيوب على شكل ملف التنصيب Youtube.apk من هنا , أو تحميله من صفحة تطبيق يوتيوب على متجر التطبيقات أبس عربى وإنتظار أنت تقوم جوجل بتوفير هذا التحديث على المتجر الرسمي Google Play والذى من الممكن أن يتطلب الانتظار بضع أيام.

 

YouTube
YouTube
Developer: Google LLC
Price: Free
  • YouTube Screenshot
  • YouTube Screenshot
  • YouTube Screenshot
  • YouTube Screenshot
  • YouTube Screenshot

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى