أخبار التطبيقاتتحديثات التطبيقاتسامسونجشركات تقنية

تصميم جديد لـ تطبيق Galaxy Wearable بالتزامن مع إطلاق سامسونج لـ Galaxy Watch Active

تصميم جديد يمنح التطبيق تحسينات وميزات إضافية منها الوضع الداكن المميزة Dark Mode

طرحت شركة سامسونج اليوم تحديثًا جديداً لتطبيقها Galaxy Wearable وهو التطبيق المختص بإدارة ساعات سامسونج وأجهزتها الذكية القابلة للإرتداء من خلال هاتف الأندرويد، هذا يأتى فى نفس الوقت التى قامت سامسونج خلاله بالبدء فى طرح ساعتها الذكية الجديدة Samsung Galaxy Watch Active للبيع والتى يبلغ سعرها 200 دولار أمريكي تقريبا.

التحديث الجديد لتطبيق Galaxy Wearable يمنح البرنامج تصميمًا جديداً لواجهة المستخدم من مميزات أخري مثل اللون الداكن والذى فيما يبدوا أنه أصبح أحد تقليعات الموضة فى عالم التقنية هذه الأيام.

أقرأ أيضا: كيفية الحصول على الوضع الداكن فى تطبيق فيسبوك ماسنجر

التحديث الأخير 2.2.23.19021251 تمت ملاحظته من قبل موقع SamMobile المتخصص في أجهزة سامسونج والذي يجلب مع تحسينات فى واجهة المستخدم الموحدة الخاصة بالتطبيق مثل شريط التنقل السفلي مع تبويب خاص بالإعدادات، بالإضافات إلى وجهات الساعات Watch Faces ، مع متجر جلاكسى الخاص بالساعات الذكية.

كما توفر بالتحديث قائمة منزلقة والتى تمكنك من الإختيار بين ساعات سامسونج الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء الأخري المتصلة بالتطبيق أو إضافة جهاز جديد والوصول إلى أقسام أخري بالتطبيق.

 

 

كما أضاف التحديث الوضع “الداكن” للتطبيق، والذى يمنح المستخدم خلفية سوداء أنيقة ومميزة مناسبة لتوفير البطارية ومريحة للعين مع نفس اللون البرتقالي المميز المستخدم فى الإصدارات السابقة من التطبيق، وجاء خيار الوقع المظلم لتحسين خيارات الضوء السابقة للتطبيق.

ويتم طرح التصميم الجديد الآن عبر متجر Galaxy وكذلك متجر جوجل بلاي ويمكنك الحصول على من أسفل إذا كنت تمتلك إحدى ساعات سامسونج الذكية، كما يمكنك الحصول على ساعة سامسونج الجديدة عبر موقع سامسونج أو أمازون بسعر 199.99 دولار

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق