أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشاوميشركات تقنية

تسريب: هاتف شاومي القادم Xiaomi Pocophone F1 ، السعر والمواصفات

تعرف على المواصفات المؤكدة لهاتف شاومي الخارق القادم والذى من المفترض أن ينافس أقوى الهواتف الذكية المطروحة حاليا بالسوق مثل أيفون أكس وسامسونج جلاكسى S9+

ينتظر مستخدمو شركة شياومي هواتف الشركة القادمة، وذلك عقب وصول الشركة للبائع الرابع عالمياً، وهما هاتفين قادمين مميزين للغاية خاصةً مع زيادة الشائعات حولهم وحول أسعارهم المناسبة ومعالجاتهم القوية.

وأكدت وثائق رسمية سابقة أن هاتف Pocophone F1 سيكون مدعوم بمعالج سناب دراجون 845، حيث أظهرت ذلك الشهادة الرسمية للبلوتوث.

واليوم بدأ تاجر تجزئة صغير في رومانيا وهو PC Garage في بيع هاتف Xiaomi Pocophone F1، وهو متجر ليس رسمي ولكنه حصل على الهاتف قبل الموعد المحدد للإطلاق.

واجهة هاتف Xiaomi Pocophone F1
واجهة هاتف Xiaomi Pocophone F1

وتكشف الصورة الواقعية لمتجر PC Garage، ظهور الهاتف الذكي إلى جانب عدد قليل من العروض الأخرى، وكشفت الصورة عن مظهر الهاتف الأنيق مع “النوتش” الشبيه لجهاز iPhone X، مع هيكل معدني، ويعتقد أنه يتضمن كاميرتين مرتبتين رأسيًا وقارئ لبصمات الأصابع أسفلهم.

خلفية هاتف Xiaomi Pocophone F1
خلفية هاتف Xiaomi Pocophone F1

ووضعت العلامة التجارية الجديدة “Pocophone” على خلفية الهاتف، وبحسب المعلومات القادمة من رومانيا، فإن حجم شاشة الهاتف ستكون 6 بوصة، كما يتضمن ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، مع  كاميرتين خلفيتين 12 و 5 ميجابيكسل محسنتان بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي مع تركيز ثنائي Dual Pixel Auto-focus ، وكاميرا أمامية selfie بدقة 20MP.

مواصفات هاتف هاتف Xiaomi Pocophone F1 على علبة المنتج
مواصفات هاتف هاتف Xiaomi Pocophone F1 على علبة المنتج

وكما ذكرنا سابقا فالهاتف يأتي بالمعالج الأحدث حاليا من كوالكوم Snapdragon 845 بسرعة تصل حتى 2.8 غيغاهرتز ومع نظام تبريد مائى متميز Liquid Cooling System يضمن أفضل أداء بشكل سلسل ومنتظر للهاتف.

وسيعمل هاتف Pocophone F1 بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1، ومن المتوقع أيضاً أن يتضمن الهاتف بطارية 4000 ميلي أمبير ضخمة، وستحظى الشاشة بدقة محسنة تبلغ 2246 × 1080 بكسل، ويعتقد أنه سيطلق مقابل 500 دولار تقريباً.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق