الهواتف الذكيةجوجل

تسريب صور حية لهاتفي Google Pixel 3 و3 XL

هاتفا Google Pixel 3 و3 XL سيكونا بكاميرات مميزة وتكامل مع المساعد

ينتظر محبو شركة جوجل الحدث القادم للشركة بعد أقل من ثلاثة أسابيع، حيث المقرر عقده في 9 أكتوبر القادم، وبالرغم من ذلك لم تظهر حتى الآن علامات واضحة لهاتفي الشركة Pixel 3 وPixel 3 XL.

واليوم ظهرت اثنين من التسريبات المنفصلة للهواتف، حيث ظهرت بعض الصور لهاتف Pixel 3 XL في تغريدة عبر تويتر، وقد نشر Evan Blass المسرب الشهير لقطة من Pixel 3 وPixel 3 XL جنبًا إلى جنب.

ويظهر هذا التسرب الأول من تويتر لنسخة هاتف Pixel 3 XL باللون الأبيض الواضح، مع وجود واضح للشق “النوتش” عليه، بالإضافة لوجود زر الباور في هذه الصور باللون “الأخضر المينت”، على الرغم من أن التسريبات السابقة من Pixel 3 XL الأبيض أظهرته بوضوح بلون الخوخ، وربما تقوم جوجل بمحاولة إضفاء الطابع العشوائي على ألوان أزرار الباور.

وأظهر الشخص المسرب، عدد من لقطات الشاشة وقام بمشاركتها، ويظهر أن هاتف Pixel 3 سيحتوي على واجهة مستخدم الكاميرا المعدلة، وتصل الكاميرات نفسها إلى 12.2 ميجابكسل و8 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود واجهة محدّثة ينبثق منها المساعد.

وأظهر المسرب والمدون العالمي إيفان بلس، بعض الأمور المتعلقة بهاتف Pixel 3 لمشاركة الصور ثنائية الأبعاد من Pixel 3 وPixel 3 XL، وهي المقارنة التي ظهرت من قبل.

ومن المقرر الإعلان عن الهواتف الجديدة من بيكسل في 9 أكتوبر القادم، ولم تظهر حتى الآن أي تسريبات عن التسعير.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق