أخبار تقنيةالهواتف الذكيةسونيشركات تقنية

تسريبات وصور لهاتف سوني القادم Xperia XZ3 تكشف مواصفاته قبل الإطلاق الرسمي

هاتف سوني القادم قد يأتى بشكل مختلف ومواصفات ممتازة إلى حد كبير .. لكنه لن يكون هاتف نحيف بكل تأكيد

رُصدت اليوم صورة من مصدر مجهول لهاتف سونى القادم، والذى من المخمن ان يسمىSony Xperia XZ3  هذه الصورة تعطينا  فكرة جيدة عن الشكل النهائي للمنتج.

ووفقًا لصورة العرض، تبدو الحواف الجانبية للجهاز مشابهة لهاتف Samsung Galaxy S7 Edge الذي تم إطلاقه في عام 2016. ويحتوي الجزء العلوي على سماعة جاك ، و LED يعطى ضوء عند الاشعارات وكاميرا أمامية ، ويأتى بتصميم مائل ليصل الزجاج الأمامى للهاتف إلى الحافة العلوية من جسم الهاتف.

اما في الجزء السفلي ، وجدنا مساحة مشابهة لتلك المساحة الموجودة فى الجزء العلوى وكأنها تحتوى على مكبر صوت وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أو أي آلية أخرى. وعلى الجانب الأيمن ، هناك اثنين من الازرار الخاصة بالتحكم فى الصوت جنبا إلى جنب مع زر الطاقة لتشغيل الهاتف.

الشيء الوحيد المؤكد هو أن سوني تأتي دائمًا بمقاربة مختلفة عن هواتفها السابقة ولكنها حتى الان لم تحقق النجاح مثل منافسيها الآخرين في السوق ، ولكنها لا تزال تناضل بقوة.

تسريبات وصور لهاتف سوني القادم Xperia XZ3 تكشف مواصفاته قبل الإطلاق الرسمي
تسريبات وصور لهاتف سوني القادم Xperia XZ3 تكشف مواصفاته قبل الإطلاق الرسمي

والآن ، قد حصلنا على المزيد من المعلومات حول مواصفاته.فقدة ظهر جدول على بوابة الأخبار الصينية sumahoinfo كشف عن كل مواصفات الجهاز القادم، وقد تطابقت معظم هذه المواصفات مع الشائعات الأخيرة.

مواصفات هاتف سوني القادم Xperia XZ3
مواصفات هاتف سوني القادم Xperia XZ3

وفقًا للجدول  الذي تم تسريبه ، سيحتوي الجهاز على شاشة عرض بحجم 5.7 بوصة بوضوح 1080 × 2160 بكسل بدقة عالية الجودة +Full HD وسيضم هذا الجهاز أحدث  تحديث من معالج Qualcomm بطراز Snapdragon 845 والذي تم إقرانه مع معالج الجرافيك من الصور و الفيديو GPU Adreno 630.

وفيما يتعلق بالبصريات ، فستكون الكاميرتين الخلفيتين  بدقة 19 ميجابكسل و 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا امامية مدمجة بدقة 13 ميجابكسل للاستمتاع  بصور السيلفي. بالاضافة  الى ذلك، سيقدم الهاتف خيارين للتخزين. 64 جيجابايت و 128 جيجابايت على التوالي ، إلى جانب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن حيث البطارية ، يقال أن البطارية ستكون من النوع  الغير قابل للإزالة بسعة 3250 مللي أمبير مع دعم Quick Charge 3.0. وتبلغ قياسات الجهاز 153 × 72 × 10.1 ملم ، في حين أن الوزن هو 183 غرامًا. ويبدو سمك 10.1 ملم مزعجًا لانه أمر غير مقبول في 2018. التى حفلت بالهواتف النحيلة ومن المتوقع إطلاق الهاتف الذكي Xperia XZ3 في معرض التكنولوجيا IFA ببرلين 2018، لذا نحن لسنا ببعيدين لمشاهدة الإطلاق الرسمي لهذا الجهاز .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق