الهواتف الذكيةشاومي

تسريبات مصورة.. هاتف Redmi Note 6 Pro سيتضمن أربع كاميرات

Note 6 Pro سيكون بكاميرا أمامية مميزة عن سابقيه يمكنها التقاط الصور الجماعية

 

تشتهر سلسلة هواتف Redmi Note من Xiaomi بتقديمها بطارية كبيرة وأداء قوي بسعر مناسب، وهي معادلة قلما وصل إليها أي من الشركات التكنولوجية، ويعتقد الآن أن الشركة ستضيف تحدي جديد حيث يعتقد أن الإصدار القادم سيأتي بميزات للكاميرا تثير اهتمام المستخدمين.

وظهرت اليوم صور يعتقد أنها لهاتف Redmi Note 6 Pro عبر الإنترنت، ولكن مصدر معظم هذه اللقطات غير واضح حتى الآن، ويعتقد أن الصورة التي تظهر واجهة الجهاز هي لهاتف باللون الأحمر، وتوضح بعض مواصفات الكاميرا.

وطرح صورة هاتف Redmi Note 6 Pro أحد مستخدمي موقع reddit وهو المستخدم Reddit Faiso333.

وتكشف هذه الصورة الخاصة عن إعداد كاميرا الصور الشخصية بدقة 20 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل + أخرى بدقة 5 ميجابكسل، والكاميرا الخلفية متوقعة، حيث أستخدمت تشياومي نفس الكاميرا في هاتفها Pocophone F1 وRedmi 6 Pro / Mi A2 Lite وحتى Redmi Note 5 Pro.

ولكن الأمر المثير للاهتمام هي الكاميرا الأمامية والتي تتضمن كاميرا بدقة 20 ميجابكسل، وأخرى بدقة 2 ميجابكسل، وهي كاميرا مقترنة مع الوضع الرأسي، فبدلاً من الاكتفاء بكونها كاميرا ثانوية يمكن لها أن تلتقط لقطقات جماعية بزاوية واسعة، وهو خيار مميز لأن تشياومي ضمنت هواتفها العاملة بواجهة MIUI 10 وضع الصور أحادية الكاميرا.

وتظهر الصور الأخرى تضمين الهاتف بشاشة مقعرة ومسكنًا مزدوج الكاميرا رأسيًا،  مع بطارية تبلغ 4000 ميلي أمبير في الساعة و3 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” وسعة تخزين تبلغ 32 جيجابايت.

أما عن المعالج الذي سيعمل به هاتف Redmi Note 6 Pro فلم تعلن الصور عن تفاصيله، ولكن شركة Xiaomi استخدمت سلسلة معالجات Snapdragon 600 منذ Redmi Note 3، ولذلك فهو المعالج المتوقع.

وتشير أرقام IMEI للهاتف في الصور المسربة، بحسب البحث في قاعدة بيانات IMEI، أن هاتف Redmi Note 6 Pro ظهر على موقع هيئة الاتصالات الأمريكية FCC على الإنترنت في الشهر الماضي، وهو ما يعني قرب إطلاق الهاتف.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق