أخبار تقنيةالهواتف الذكيةشركات تقنيةميزو

تسريبات مصورة تؤكد موعد صدور هاتف Meizu 16 و16 Plus

بعد حصول شركة ميزو على شهادة 3C لهاتفيها القادمين ميزو 16 وميزو 16 بلس، حدث إطلاق الهاتفين صار وشيكا فى الثامن من أغسطس القادم

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Meizu، عن نقاط البيع الأساسية للهاتفين القادمين Meizu 16 و 16 Plus، وهي الهواتف الذكية التي من المتوقع إطلاقها في حدث خاص رسمي في 8 أغسطس، أي قبل يوم واحد فقط من الإعلان عن Galaxy Note9.

وسعت شركة ميزو لإعتماد الهاتفين بشهادة 3C لإطلاقهما في السوق الصينية، حيث ظهرت اليوم وثيقة تؤكد حصول الهاتفين Meizu 16 و 16 Plus على الاعتماد (مع أرقام طراز M882Q و M892Q) ليصبحا مؤهلين الآن للسوق الصينية.

الفلاير الدعائى الخاص بالحدث الترويجي لهاتف Meizu 16 و هاتف Meizu 16 Plus
الفلاير الدعائى الخاص بالحدث الترويجي لهاتف Meizu 16 و هاتف Meizu 16 Plus

وعلى جانب آخر، فقد ظهرت صورة مزعومة لهاتف Meizu 16 عبر الإنترنت، ولكن يعتقد أنها لإصدار Meizu 16 Plus بسبب كبر حجم الهاتف وعدم تضمين بصمة الإصبع الخلفية، في حين أن المدير التنفيذي للشركة أكد قبل ذلك أن الإصدار “بلس” سيحتوي على بصمة داخل الشاشة.

صورة مسربة لهاتف Meizu 16 ولكن يعتقد أنها للهاتف Meizu 16 Plus
صورة مسربة لهاتف Meizu 16 ولكن يعتقد أنها للهاتف Meizu 16 Plus

والصورة المسربة، تظهر الجزء الخلفي من الهاتف مع إعداد الكاميرا المزدوجة وفلاش LED دائري تقليدي أسفلها، كما تظهر النسخة البيضاء من الهاتف، ويحتوي Meizu 16 على تصميم زجاجي في الخلف مع جوانب مصنوعة من المعدن ويعتقد أنه الألومنيوم.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق