أخبار تقنيةجادجيتجوجلشركات تقنية

تسريبات: جوجل ستعلن عن الجيل الثاني من Pixelbook مع هاتف Pixel 3

الجيل الثاني من جهاز Pixelbook سيكون بحواف صغيرة وبدعم مساعد جوجل

انتشرت شائعات في مايو الماضي، عن إستعداد شركة جوجل لإطلاق أول ساعة ذكية لها، والتي من المتوقع أن تحمل علامة Pixel التجارية، تصل إلى جانب هواتف جديدة منتظرة من جوجل من طراز بيكسل وهما Pixel 3 و Pixel 3 XL في شهر أكتوبر القادم.

أول أمس ظهرت معلومات جديدة مسربة بواسطة المدون الشهير إيفان بلاس في تغريدة عبر تويتر، أن عملاقة التكنولوجيا جوجل سوف تطلق أيضا جيل ثاني من جهاز اللابتوب المتحول الخاص بها بيكسل بوك Pixelbook والذى سيأتى بحواف أصغر وسيكون الجهاز متاح للعملاء فى نهاية العام الحالى 2018.

https://twitter.com/evleaks/status/1020891902378487808

وعلى الرغم من أنه من المبكر محاولة معرفة الخصائص القادمة للجيل الثانى القادم من لابتوب جوجل Pixelbook الجديد، لكن من المرجح أن الجهاز سيعمل بنظام تشغيل Chrome مع قوة دافعة للعمليات الحسابية من أحدث معالجات شركة إنتل أو كوالكوم ، كما أنه من الطبيعي أن يقوم الجهاز الجديد بدعم مساعد جوجل Google Assistant.

 

هواتف Pixel الجديدة من جوجل ستصل عادة في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، وهو نفس الوقت الذي ينتظر خلاله طرح الجيل الثاني من جهاز بيكسل بوك Pixelbook أيضا، مع تحديث متوقع أيضا لسماعات جوجل Pixel Buds والتي من المتوقع أن تأتى ببطاريات بعمر أطول.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى