آي أو إسأخبار التطبيقاتأندرويدتحديثات التطبيقاتويندوز

تحسين متصفح بريف على اندرويد بالاضافة للوضع الداكن

بعض التغيرات الجديده لجعله يعمل بصورة اقوى

يجلب تحديث متصفح بريف Brave الجديد الوضع المظلم إلى اندرويد ، وقد قامت الشركة بعمل بعض التغيرات الجديده لجعله يعمل بصورة اقوى على الأندرويد ، كما قامت الشركة بجعل Brave Ads متوفر في العديد من الدول مثل الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا ونيوزيلندا وأيرلندا.

ومع هذا التحديث ، أصبحت Brave Ads متاحة في الأرجنتين ، النمسا ، البرازيل ، سويسرا ، تشيلي ، كولومبيا ، الدنمارك ، الإكوادور ، فلسطين ، الهند ، إيطاليا ، اليابان ، كوريا ، المكسيك ، هولندا ، بيرو ، الفلبين ، بولندا ، السويد ، سنغافورة ، فنزويلا وجنوب افريقيا . أصدرت شركة متصفح بريف إصدار يعمل على نظام التشغيل آي أوه إس وبالتالي فاصبح متصفح بريف يعمل على أنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux و Android و iOS . يذكر ان المتصفح اسرع من المتصفحات الأخرى كما إنه يستخدم إعلانات ومكافآت للحفاظ على الخصوصية.

ذكرت الشركة ايضا انها الآن لديها 8 فاصل 7 مليون مستخدم شهريا حول العالم ويتميز بريف بالأمان والخصوصية .

في متصفح بريف انت في أمان كامل فبيانات التصفح الخاصة بك لا يتم الحصول عليها  ولا يتم بيع بياناتك الى اي جهة كما يحدث في الشركات الأخرى .

يمكن للمستخدمين دعم الناشرين المفضلين لديهم ومنشئي المحتوى بواسطة Brave Rewards . في متصفح بريف يتم حظر الأعلانات ولكن به ميزة السماح لبعض الاعلانات اذا أراد المستخدم ذلك ، من المعروف ان المتصفح يمنع التتبع للنصوص ، كما يتيح لك المتصفح الاشتراك في Brave Rewards والذي يحتوي على إعلانات خاصة لاتتبعك.

 

هشام حسين

اعمل في مجال تكنولوجيا ا لمعلومات ، ومحرر في ويكيبيديا وعملت بالعديد من الشركات الخاصة بالحاسبات والتكنولوجيا
زر الذهاب إلى الأعلى